فورد فيستا تحصل على لمسات خاصة لتتميز

قدمت شركة التعديل البريطانية "M-Sport" المتخصصة بتعديل سيارات فورد بتقديم نسخة جديدة معدلة من سيارة فورد فيستا لدفع قدراتها لمستويات جديدة.

وحصلت السيارة على ترقيات مميزة قدمتها M-Sport بالتعاون مع Permashine متمثلة بحزمة ترقيات Mountune MP215 مما أدى إلى زيادة ناتج قوة محرك الايكوبوست سعة 1.6 لتر إلى 215 حصان و320 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع تزويدها بصندوق تروس (جير) فورد IB6.

كما زودت فورد فيستا بإطارات OZ Superturismo قياس 17 إنش باللون المعدني المطفي، وحصلت على مشتت هواء خلفي مطلي باللون الأسود اللامع بالإضافة إلى رسومات جرافيتي مأخوذة من شقيقتها فيستا ار اس 2015.

وبتكلفة إضافية، يمكن طلب السيارة بنوابض لتقليل الإهتزازات مع دعامات أحادية الأنبوب، يمكن تركيبها مع أقراص فرامل 332 ملم اختياري.

ولم يتم الكشف عن التعديلات التي جرت داخل المقصورة الداخلية لسيارة فورد فيستا، ولكن M-Sport تقول أن المقصورة مجهزة بعجلة قيادة مخصصة مكسوة بجلد النابا مع الكانتارا، كما تم وضع العديد من اللمسات من الكاربون فايبر، كما لم تنسى M-Sport بصمتها في أنحاء المقصورة.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...