فورد فيوجن 2017 تظهر في أول صور واضحة لها

يوم واحد يفصلنا عن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث وصل فريقنا في عرب جي تي إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم لكي يستعدوا لنقل فعاليات هذا المعرض العالمي من قلب الحدث إن شاء الله.

ولكننا نعلم من الآن أن سيارة فورد فيوجن 2017 ستظهر مساء غد الإثنين إن شاء الله، بعد أن نشرت صور تجسسية لهذه السيارة السيدان الأمريكية المتوسطة الحجم التي حان الوقت لكي تحصل على تحديثات منتصف العمر حيث أن الجيل الثاني منها ظهر في عام 2013، لكي تنافس وبقوة كلاً من شيفروليه ماليبو و كيا اوبتيما و هيونداي سوناتا و تويوتا كامري السيارات التي تم تجديدها جميعاً قبل فيوجن.

وتظهر أحدث الصور التجسسية التي تمكنا في عرب جي تي من الحصول عليها أن السيارة خالية تماماً من وسائل التمويه، ومن الواضح احتفاظها على هوية مسروقة من طرازات استون مارتن، وتزويدها بمصابيح أمامية جديدة في حين تم تحديث اللأضواء الخلفية ببعض التفاصيل الجديدة من الكروم.

لا يتوقع فريقنا في عرب جي تي أي تغييرات كبيرة على خيارات محركات فورد فيوجن 2017، رغم توفر محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر مع تيربو تشارجد مماثل لمستخدم بسيارة فورد موستنج، كما يمكن أن نرى أيضاً بعض المحركات القياسية وقد استبدلت بنسخة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

كما يجب أن نرى بعض التعديلات التي أدخلت على المقصورة الداخلية، بما في ذلك استبدال مقبض علبة التروس (جير) في الطراز الحالي، كما سنجد داخل المقصورة نظام Sync 3 للمعلومات والترفيه الذي تم عرضه الأسبوع الماضي في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES.

سيكون لنا تغطية مفصلة للسيارات الجديدة التي ستظهر في معرض ديترويت للسيارات، ونزودكم بكافة التفاصيل خلال الأيام القادمة إن شاء الله.