فورد كلاسيكية بمحرك فيراري بقوة 950 حصان

تعديل سيارات فورد ليس بالأمر الجديد ، فلا بد أنك شاهدت سيارات فورد معدلة من قبل عزيزي القارئ، ولكن  هل سبق أن شاهدت سيارة فورد كلاسيكية مع محرك فيراري ؟!

سيارة فورد طراز 1932 هذه حصلت على عملية تعديل جنونية ، تضمن تزويدها بمحرك V8 سعة 3 لترات من سيارة فيراري من موديل 1989 ، نرجح أن تكون سيارة فيراري 308 ولكن القائمين على مشروع التعديل لم يكتفوا بقوة المحرك العادي ، فقرروا تزويد بشاحن تيربو مزدوج ليولد قوة جبارة تصل إلى 950 حصان .
 

محرك فيراري.jpg


ولم ينس الفريق أن يزود السيارة بشعار الحصان الجامح وبطلاء باللون الأحمر الكلاسيكي الذي تشتهر به سيارات فيراري.

ولكن التعديلات لم تقتصر على محرك فيراري وطالت كافة أجزاء النظام الحركي ، حيث تضمنت عملية التعديل إضافة نظام تعليق خلفي مستقل وصندوق تروس يدوي من 6 سرعات من نوع (تيرميك) مع قابض تعشيق مخصص للسباقات ،

هذا بالإضافة إلى أقراص مكابح على العجلات في المحور الأمامي والخلفي وإطارات معدلة قياس 18 إنش تحيط بها عجلات ملساء وماصات صدمات معدلة لنظام التعليق من نوع KW خاصة بالسباقات.
 

تعديل سيارات فورد


ولا تتوفر أي صور لعملية تعديل داخلية السيارة ، ولكن القائمين على العملية يقولون أن مقصورة سيارة فورد حصلت على عملية تعديل سيارات كاملة واًصبحت تتمتع الآن بقفص الحماية من الانقلاب الخاص بالسباقات و مقاعد مستقلة رياضية حاضنة مع أحزمة أمان بخمس نقاط تثبيت بالإضافة إلى زجاج كهربائي و عدادات رقمية خاصة بالسباقات من نوع (داكوتا)

أما سعر سيارة فورد المعدلة هذه عزيزي القارئ فيبلغ 250 أف دولار أو ما يعادل قرابة 937 ألف ريال سعودي ، فبعد أن ظهرت السيارة للمرة الأولى قبل بضعة أعوام في معرض SEMA للسيارات المعدلة ، يبدو أن سيارة (فوردراري)  تبحث عن مالك جديد وهي معروضة للبيع الآن في معرض " عالم السيارات الكلاسيكية" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .
 

تعديل سيارات


بقي أن نخبرك عزيزي القارئ أن هذه ليست أول عملية تعديل سيارات تحصل فيها سيارة فورد على محرك فيراري ، ففي عام 1970 حصلت سيارة فورد ديوس رودستر على محرك V12 بقوة 320 حصان مستعار من سيارة فيراري 365 جي تي ، وحملت اسم (ديوساري)

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...