فورد موستنج ار تي ار 2015 تشارك في معرض سيما

نقدم لكم فورد  موستنج ار تي ار الاختبارية المرحلة الخامسة من التعديل، وهي سيارة مخصصة لرياضة (الدريفت) - أو التفحيط القانوني- شاركت في معرض سيما وقدمت استعراضات دريفت أمام الصحافيين في المنطقة المقابلة للمعرض.

حيث تم تطوير هذه السيارة الاختبارية لتكون المركبة الأقوى في أسطول سيارات ار تي ار من سيارات (Tactical Performance)، وبالإضافة إلى محركها V8 ذي سعة 5 لتر ، والقطع عالية الأداء التي يمكنك شراؤها بنفسك وتركيبها على سيارات فورد موستنج 2015، زُوّدت سيارة المرحلة الخامسة بجهاز تبريد (راديتر) مصنوع من الألومنيوم وناقل تروس (جير) سداسي السرعات قصير النسب.

وقدمت شركة ASD أذرع التحكم الأمامية السفلية، بينما تقوم السيارة على نظام تعليق معدل بالكامل، كما وفرت شركتا (Magnaflow) و (American Racing) نظام عادم معدل بالكامل من المحرك إلى فوهة العادم، وزُوّدت السيارة بإطارات من نوع HRE قياس 20 إنش محاطة بعجلات من نوع Nitto.

أما التعديلات الخارجية فجاءت بالكامل من شركة ار تي ار (RTR)، وتتضمن ألواحاً جانبية تزيد من عرض السيارة بمقدار إنشين في الأمام و 2.75 إنش في الخلف، بالإضافة إلى غطاء محرك مميز وحافة أمامية مع مشتت هواء وشبك أمامي جديد، ومشتت هواء في الخلف وجناح على حافة الصندوق الخلفي.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...