فورد موستنج تجبر الصدأ على مهاجمتها بعد شعورها بالغيرة

زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بوم الخميس الماضي بمجموعة من الصور توثق تعديل عجيب حصلت عليه السيارة الإيطالية الخارقة فيراري 458 سبايدر بعد أن هاجم الصدأ الإصطناعي هيكلها، ولكن يبدو أن سيارة فورد موستنج قد شعرت بالغيرة من هذا التعديل الملفت للأنظار.

حيث عثر فريقنا على مجموعة من الصور توثق تغطية أحد نسخ سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج أيضاً بغلاف خارجي مستوحى من لون الصدأ الأحمر، الذي يهاجم الحديد والفولاذ كنتيجة للتآكل في الظروف الرطبة.

وجدت موستنج المغطاة بالصدأ في الولايات المتحدة الأمريكي ، وقام فريق (13 Three motorsport) بتعديلها لتبدو بهذا المظهر من خلال دمج البرتقالي التقليدي للصدأ مع قليل من الأبيض المطفي والأسود المطفي ليلتهم الصدأ الإصطناعي أحد أشهر السيارات الرياضية في العالم.

وبالنظر إلى المجموعة الصور المرفقة في الأسفل لهذه النسخة من فورد موستنج المعدلة، ستعتقد أن عمرها 50 عاماً وأنا تُركت تحت الأمطار وبجانب بحيره منذ 20 عاماً.

من وجهة نظر فريقنا في عرب جي تي وعند المقارنة بين هذه الموستنج وسيارة الفيراري المغطيتين بالصدأ الوهمي، نلاحظ أن فورد موستنج تبدو مقنعة أيضاً أنها تعاني من الصدأ حيث أن طلائها متقن بدرجة عالية الدقة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم هل بطلاء الصدأ الوهمي الذي غطى حتى الآن ثلاث سيارات كاديلاك اسكاليد و فيراري 458 سبايدر و فورد موستنج، وإذا نال أعجابكم هل من الممكن أن تعدلوا سيارتكم الخاصة بهذا الشكل؟

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...