فورد F-550 تقطع أكثر من مليون كيلومتر

فورد F-550 هي جزء من اسطول فورد من مركبات البيك اب و الشاحنات الصغيرة  والتي تعرف باسم الفئة اف ، و تشتمل الفئة اف على مركبات  F-150، و  F-250، و F-550، وتتميز هذه المجموعة بأنها  الشاحنات الأكثر مبيعاً في أميركا منذ 40 سنة متتالية، وهي االسيارات الأكثر مبيعاً في أميركا طيلة 35 سنة.

وتعتبر سلسلة شاحنات  F-Series الأقوى والأذكى والأكثر متانة على الإطلاق بفضل القوة المحسنة وتقنية الاتصال المتوفرة في الشاحنة وخاصة في جيلها الجديد.

مليون كيلومتر على عداد المسافة المقطوعة

واليوم أثبتت هذه الفئة تفوقها و حققت شاحنة فورد F-550 إنجازا هاماً يضاف إلى قائمة إنجازات هذه الشاحانت المميزة ، حيث قطعت شاحنة  فورد F-550 سوبر ديوتي مملوكة لشركة الطاير للسيارات،  الوكيل المستورد الرسمي لسيارات فورد في دولة الإمارات، أكثر من مليون كيلومتر في خلال 2014 يوماً أي ما يقارب أكثر من 5 سنوات ونصف، بما يفوق أكثر من 14,000 عملية توصيل منذ أكتوبر 2011.

مواصفات فورد F-550

احتفال الشركة بإنجاز فورد F-550 المليوني

وتعليقا على هذا الإنجاز  قال مارتن بيني، نائب رئيس أول فورد بشركة الطاير للسيارات:

 “تعتبر سيارات فورد التجارية من بين أفضل السيارات المحبوبة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أننا نشهد عددها المتزايد على طرقات دولة الإمارات. يعد مليون كيلومتر خلال هذه الفترة القصيرة نسبياً ، إنجازاً بارزاً ودليلاً آخراً على صلابتها وقدراتها الهائلة.”

كما وأعرب بسام شديد ، مدير النقل بشركة الطاير للسيارات، عن سعادته قائلاً: ” نحن فخورون بهذا الإنجاز والذي يجسد متانة وصلابة فورد F-550 . لقد حافظنا على تلك الشاحنة بشكل جيد ولم تخذلنا قط”.

عدادات فورد F-550

ويشار عزيزي القارئ إلى أن سلسلة شاحنات فورد F-Series تتميز عن باقي مركبات البيك أب  بفضل الحلول المتطوّرة الرائدة لإدارة الحمولة والسحب، والأداء المتطور مع نظام المزامنة ®SYNC ، ونظام النقطة العمياء مع تكنولوجيا سحب المقطورة التي تجعل عمليات القيادة والعمل أكثر سهولة وراحة.

أما شاحنة F-550 فتتوفر حالياً ضمن تشكيلة الشاحنات التجارية في صالات عرض الطاير للسيارات مثل F-150، ورابتر F-150، F-350، رينجر هذا بالطبع بالإضافة إلى سيارات الڤان مثل فورد إكولاين ، فورد ترانزيت وغيرها من أسطول سيارات فورد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع