فورد GT تجمع بين الماضي والمستقبل في هذا المظهر الجديد

لم تكن شركة فولفو فقط من احتفلت بيوم "العودة إلى المستقبل" كما اخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي في خبر نشرناه سابقاً اليوم، حيث قرر فريق OmniAuti.it مبادلة آلة الزمن DeLorean DMC-12 بسيارة فورد GT الجديرة بأفلام Back To The Future.

أن تصميم فورد GT الاختبارية جعلها تبدو وكأنها قادمة من المستقبل والتي جعل الشباب في OmniAuto.it يعتقدون أنها البديل المناسب لألة الزمن DeLorean DMC-12 للدكتور ايميت براون. بينما تظهر السيارة في أفلام Back To The Future كهربائية بالكامل، فإن فورد GT الجديدة تأتي بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان.

ولتكون جديرة بأفلام Back To The Future، فقد حصلت آلة الزمن فورد GT على تدفق مكثف وكذلك مفاعل الطاقة من Mr. Fusion Home الذي سمح في الفيلم لـ DeLeoran لإنتاج 1.21 جيجا واط الضرورية عبر الزمن بعد الوصول إلى سرعة 142 كم/س. ان السرعة القصوى لـ DMC-12 الحقيقية تصل إلى 210 كم/س، لذلك فإن فورد GT الجديدة سوف تكون أسرع من ذلك بكثير.

إذا كنت تأمل أن ترى جزء جديد من فيلم Back to the Future، فإن الحظ لن يحالفك في ذلك لأن المخرج روبرت زيمكيس صرح حديثاً أنه لن يخرج أي فيلم جديد من هذه السلسة في حياته بعد الآن، حتى أنه تمنى أن لا يتم إنتاج أي فيلم من Back to the Future حتى بعد مماته، مع أنه قد اعترف بأنه من الصعب إيقاف ذلك. 

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...