ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فورد SVT رابتر معدل أقوى من لمبرجيني افنتادور

8

قدمت شركة شيلبي الأمريكية المختصة بتعديل السيارات نسختها حزمة تعديلات جديدة على سيارة فورد SVT رابتر وأطلقت على المركبة المعدلة اسم باها 700.

وتم تعديل المركبة الجديدة عن طراز 2011 – 2014 من سيارة فورد SVT رابتر ، حيث جداءت التعديلات بسيطة على الهيكل الخارجي وتضمنت خطوطاً على غطاء المحرك و رسومات خاصة بهذا الإصدار ، كما زُوّدت الشاحنة الصغيرة بصفيحة أمامية واقية من الأسفل وإطارات قياس 18 إنش ملائمة للسير على كافة التضاريس ، كما يمكن للزبائن طلب صادمات أامية وخلفية خاصة بالسباقات و أضواء LED أمامية و عتبات جانبية متحركة كهربائياً.

أما داخلية فورد اس في تي رابترفبقيت على حالها باستثناء بعض اللمسات مثل المقاعد الجلدية ولوحة التحكم التي تعمل باللمس ولوحة أرقام خاصة بالمركبة و أرضيات خاصة.

بينما جاءت معظم التعديلات على النظام الحركي ، حيث زوّد محرك V8 ذو سعة 6.2 لتر بحاقنات وقود جديدة و وبعادم من نوع Borla وشاحن هواء (سوبرتشارجر) سعة 2.9 لتر من نوع Whipple، ومع هذه التعديلات ارتفعت قدرة المحرك الحصانية إلى ما يزيد 700 حصان.

وزوّدت باها 700 كذلك بنظام تعليق منافس وماصات صدمات خلفية و3 نوابض من نوع King.

و سيقتصر الإنتاج على 50 نسخة فقط بسعر يبدأ من 45 ألف دولار (168,800 ريال سعودي)  لحزمة التعديلات هذه دون احتساب سعر بيك اب فورد اس في رابتر الأساسي.

شاهد المزيد من صور باها 700 المعدل عن فورد SVT رابتر في الأسفل عزيزي القارئ!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات