فولفو تبهرنا مجدداً باختراع جديد لزيادة الأمان على الطرق

يعلم معظم محبي السيارات أن شركة فولفو السويدية تعمل بشكل دائم ومستمر على اختراع أجدد الأنظمة التي توفر أعلى مقدار من السلامة والأمان لمستخدمي الطرق.

واليوم سنقدم لكم فيديو مميز يعرفكم على اختراع جديد أطلقت عليه فولفو اسم "Life Panint – طلاء الحياة" مخصص لمستخدمي الدراجات الهوائية على الطرق العامة.

يعمل هذا الطلاء على توفير إنارة بيضاء واضحة خلال الليل، بعد أن يتم رشه على الدراجات الهوائية وملابس مستخدميها، مما يسمح لسائقي السيارات أن يشاهدوهم بوضوح رغم عتمة الليل.

يوفر هذا الطلاء المميز الذي قدمته فولفو نوعاً من التنبيه لسائقي السيارات عند وجود دراجة هوائية تسير بالقرب منهم على نفس الطريق، حيث أن الطلاء الذي يغطي الدراجة سيشع ألوان واضحة تؤكد مكان تحركها.

اختراع جديد ورائع أبهرتنا به شركة فولفو، لكي تخفض من نسبة الحوادث التي يتعرض لها مستخدمي الدراجات الهوائية بطريقة سهلة وغير مكلفة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذا الطلاء المميز الذي اخترعته شركة فولفو، من خلال خانة التعليقات المرفق في الأسفل.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...