فولفو تحدث ثورة في قطاع النقل بالشاحنات

بعد التحسينات التي أجرتها على علبة التروس (اي-شيفت) المتطوّرة عام 2014، كشفت شاحنات فولفو الشرق الأوسط عن التأثير الإيجابي الذي أحدثته هذه التقنية المتقدّمة على قطاع الشاحنات الإقليمي.

وقدمت علبة التروس الجديدة المتوفرة على شاحنات فولفو قدرات سريعة في نقل الحركة مع تقدم وفعالية وأمان لصالح قطاع الأعمال في منطقتنا.

وتخضع تقنية (اي-شيفت) لعمليات تحديث مستمرّة من ناحية البرمجيات والأجهزة لضمان الأداء الأقصى منذ إطلاقهاالرسمي الأول في منطقة الشرق الاوسط خلال عام 2006.

كما خضعت قدرات الجر في شاحنات فولفو لعمليات تحديث رئيسية وآخرها رفع قدرات الجر إلى مستوى مذهل يبلغ 100 طن على بعض التضاريس، وذلك عند إعادة طرح هذه التقنية ضمن مجموعة فولفو الجديدة من طرازات؛ فولفو اف اتش، و فولفو اف ام، و فولفو اف ام اكس في عام 2014.

وتُعتبَر علبة التروس (اي-شيفت) أول نظام نقل حركة من نوعه تم تصميمه خصّيصاً لعمليات النقل الثقيل الطويلة وتطبيقات الإنشاءات، وهي تعزّز فعالية استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 7 بالمئة خصوصاً عند جمعها مع الخصائص االديناميكية الهوائية المتوفرة في شاحنات فولفو والخدمات الأخرى مثل (داينافليت)،وذلك لضمان المستويات الأدنى من فقدان الطاقة الداخلية في الوقت الذي يتم فيه تعزيز استهلاك الوقود.

وينعكس التقدير الكبير الذي تحظى به تقنية (اي-شيفت) بقوّة من خلال حجم مبيعات شاحنات فولفو في منطقتنا العربية خلال عام 2014 مقارنة مع عام 2013، مع توقّع استمرار النمو في عام 2015.

وفي العام 2014، شكّل عدد شاحنات فولفو المباعة مع تقنية (اي-شيفت) نسبة 40 بالمئة من إجمالي مبيعات شاحنات فولفو في الشرق الأوسط بالمقارنة مع 24 بالمئة في 2013.

ويوفر نظام (اي-شيفت) مزايا ثلاثية مضاعفة ويؤثّر إيجاباً على الأداء بالنسبة للسائقين ومدراء الأساطيل إضافة إلى تعزيز الأداء العام للشركات بشكل كبير.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...