فولفو تخترع مقصورة داخلية فارهة بدون مقعد أمامي

بعد أن قدمت سابقاً صور داخلية فولفو XC90  تكشف فولفو الآن عن داخلية جريئة في  سيارة XC90  نسخة لاونج كونسول الاختبارية في معرض شنغهاي للسيارات 2015.

وتقول الشركة السويدية أنها أجرت بحوثاً في مجال الثقافة الإنسانية لمعرفة الاحتياجات والمتطلبات التي لم تُلبّ بعد للأشخاص الأثرياء قبل أن تصمم هذه السيارة ذات المقصورة الاختبارية.

حيث أزالت فولفو مقعد الراكب الأمامي في نسخة (لاونج كونسول) لإفساح المجال أمام تزويد السيارة بتشكيلة فارهة من المواصفات ووسائل الراحة ، وزُوّدت داخلية فولفو بطاولة عمل كبيرة يمكن فتحها لتكشف عن مرآة فارهة مضاءة ، وتشتمل على درج خاص للاحتفاظ بالمجوهرات أو الإكسسوارات الشخصية ، كما يمكن تحريك الطاولة بزاوية 90 درجة إلى الجانبين أو فتحها أوتوماتيكياً لتكشف عن شاشة عرض قياس 17 إنش ، وأسفل منضدة الأقدام توجد مساحة خاصة لوضع الأحذية وصندوق تخزين يمكن قفله.

وقال (توماس إنجنلانث) نائب رئيس قسم التصميم في شركة فولفو عن هذه المقصورة الفاخرة:"الأشخاص الذي يعانون من أسلوب حياة مشغول مليء بالمواعيد يحتاجون إلى بعض الوقت المريح؛ إلى فرصة للاسترخاء وتجديد نشاطهم استعداداً للموعد التالي، لهذا السبب قمنا بتصميم (لاونج كونسول)"