ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

6

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت بالخطأ على الشبكة العنكبوتية بدل من إخفائها من قبل شركة فولفو.

من ناحية المظهر الخارجي حصلت سيارة الاس يو في المدمجة الجديدة كلياً على ملامح تصميمية مستمدة من شقيقتها الاختبارية فولفو 40.1 التي ظهرت في عام 2016، ولكن مع ملامح تتناسب مع سيارة إنتاج تجاري مزودة بمرايا جانبية تقليدية، كما من الواضح أنها تكمل هوية عائلة سيارات XC90 و XC60 من فولفو.

فولفو XC40

سيارة فولفو XC40 موديل 2018

وصولاً إلى داخلية فولفو XC40 نلاحظ أنها مستلهمة من شقيقتيها الأكبر فولفو XC90 و فولفو XC60، فهي كما توضح الصور مزودة بشاشة وسطية كبيرة تعمل على اللمس، ويحتوي الكونسول الوسطي على بعض من الأزرار لتتميز المقصورة بالبساطة. وسبق وذكر الصانع السويدي أنه سيركز على توفير مساحة داخلية كبيرة في سيارة XC60 من ناحية مكان جلوس الركاب والسعة التخزينية بالنسبة لفئتها من السيارات.

فولفو XC40

ميكانيكياً ستعتمد سيارة فولفو XC40 على خيارات متنوعة من المحركات، يرجح أن تتوفر بنسختها الأساسية بمحرك مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر، كما ستتوفر بمحرك مكون من أربع اسطوانات، وبالتأكيد سيوجد نسخة هجينة من هذه السيارة القادمة تعتمد على محرك بنزين مكون من ثلاث اسطوانات يعمل إلى جانبه محرك كهرابئي.

جميع خيارات المحركات التي سنحصل على أرقامها الرسمية قريباً إن شاء الله ستتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

ستنافس هذه السيارة السويدية الجديدة كلياً بالتحديد سيارة اودي كيو 2 و بي ام دبليو اكس 2 و مرسيدس جي ال ايه.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات