فولكس فاجن تيجوان 2017 تظهر لأول مرة بدون تمويهات

التقطت هذه الصور على عجلة في مدينة فانكوفر الكندية لتظهر فولكس فاجن تيجوان 2017 للمرة الأولى في العالم بدون تمويهات تخفي ملامحها الجديدة كلياً.

وتوضح مجموعة صور فولكس فاجن تيجوان 2017 المرفقة في الأسفل أن السيارة الجديدة كلياً لا تزال في مراحل الاختبار، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي منتصف الشهر الحالي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

تحافظ السيارة الأمانية تيجوان على هويتها الراقية من ناحية التصميم المحافظ ومقنعة أكثر من الجيل الأول، لتنافس وبقوة كلاً من مازدا CX5 و تويوتا راف 4 و هوندا سي ار في فورد اسكيب و نيسان قشقاي وغيرها من سيارات الكروس أوفر.

وقد ألمح مسؤولو في شركة فولكس فاجن الألمانية عن توفر ثلاثة مميزات في سيارة تيجوان 2017 القادمة، بما في ذلك قاعدة عجلات قياسية مع مقاعد لخمسة ركاب (والتي نعتقد أنها هي المصورة هنا)، وقاعدة أطول لنسخة تتسع لسبعة ركاب من المتوقع أن يتم إطلاقها أواخر العام المقبل، وميزة توفر هذه السيارة بهوية مستوحاة من سيارات الكوبيه الرياضية.

ومن المتوقع أن تتوفر فولكس فاجن تيجوان بخيارات من المحركات رباعية الاسطوانات التي تعمل على البنزين أو الديزل المستعارة من شقيقتها سيارة الهتشباك جولف.