ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فيات 500 سي بتعديل على الموضة تباع في مزاد علني لأغراض خيرية

0

فيات 500 C هي سيارة صغيرة لا تلفت الأنظار عادة عندما تسير على الطريق، وفي الحقيقة عزيزي القارئ عندما تجتمع الموضة مع عالم السيارات فمن الصعب التكهن بالنتائج ، أحيناً تكون النتائج جيدة وأحياناً لا تكون كذلك ، ولكن اليوم قررنا أن لا نحكم على هذه السيارة التي لم يصنع منها سوى نسخة واحدة في العالم وذلك لأنها عرضت في المزاد العلني لأغراض خيرية

فيات 500 سي الجديدة

وحصلت السيارة على عملية تعديل “جريئة” قامت بها شركة (جراج إيطاليا) المختصة في أعمال تعديل السيارات المثيرة وفقاً لطلب زبائنها الأثرياء ، والتي لا يقتصر عملها على تعديل السيارات فقط بل تمتد القائمة لتطال الدراجات النارية وطائرات الهليكوبتر وحتى اليخوت الفاخرة .

فيات 500 سي

وفي عملية تعديل فيات 500 سي  ، استوحت الشركة الإيطالية هذا التصميم من أعمال مصممة الأزياء (أنجيلا ميسوني) والتي تعمل كمديرة لدار الأزياء الإيطالية التي تحمل نفس الاسم (ميسوني) ، حيث تتميز تصاميم (ميسوني) باستخدامها للكثير من الألوان وتعمد على الأشكال الهندسية ، وهو ما يظهر بكل وضوح في الهيكل الخارجي لسيارة 500C المعدلة .

تعديل فيات 500 سي

ولتتوافق داخلية السيارة مع التصميم الخارجي عملت (جراج إيطاليا) على تعديل السيارة من الداخل مع فرش جديد للمقاعد والأرضيات وغيرها من القطع في أنحاء المقصورة ، فيما وفرت (ميسوني) المواد اللازمة للمشروع .

فيات 500 سي من الداخل

فيات 500 سي للأعمال الخيرية

وتم عرض سيارة فيات 500 سي المعدلة  للبيع في المزاد العلني والذي جاء ليختتم أحداث فعالية (غالا)  الخيرية ، حيث نظمت مؤسسة amFAR لأبحاث علاج مرض الإيدز هذه الفعالية لجمع التبرعات

ولكن مؤسسة amFAR لم تعلن عن السعر الذي بيعت مقابله هذه التحفة الفنية واكتفت بالقول أن المتبرع كان كريماً ودفع مبلغاً كبيراً.

مقاعد فيات 500 سي

وحصدت الفعالية الخيرية التي تقام بشكل سنوي للمرة التاسعة على التوالي ، 12 مليون دولار من التبرعات هذا العام ، فيما وأقيمت الفعالية برعاية (أنجيلا ميسوني) مديرة دار (ميسوني) الإيطالية للأزياء والحاصلة على جائزة الشجاعة 2017 لجهودها في مكافحة مرض الأيدز.

حيث قررت مؤسسة amFAR أبالتعاون مع شركة (جراج إيطاليا لتعديل السيارات) ن تقدم سيارة مستوحاة من دار الأزياء التي تديرها أنجيلا والتي تعتبر أيقونة في عالم الموضة الإيطالية تقديراً لهذه الجهود التي تبذلها مصممة الأزياء الشهيرة

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات