فيتيل يفاجئ مرسيدس ويحقق الفوز لفيراري في سباق فورمولا 1 الماليزي

سجل سيباستيان فيتل اليوم أول فوز له ولفيراري في سباقات فورمولا1 منذ عام 2013، حيث ساعده مخطط الفريق الاستراتيجي في التقدم على (لويس هاميلتون) الذي يقود سيارة مرسيدس في سباق الجائزة الكبرى المقام على حلبة (سيبانغ) في ماليزيا، ثاني سباقات موسم 2015 من بطولة فورمولا 1.

وجاء (نيكو روزبيرغ) في المركز الثالث خلف زميله من نفس الفريق (لويس هاملتون) متقدماً على (كيمي رايكونن) من فريق فيراري والذي حل في المركز الرابع بعدما ثُقب أحد إطاراته في وقت مبكر من السباق.

فيما انسحب سائقا فريق مكلارين (فيرناندو ألونسو) و(جنسون باتون) ولم يكملا السباق.

وبعد نتائج سباق الجائزة الكبرى في ماليزيا أصبح الترتيب الإجمالي كالتالي:

في ترتيب السائقين جاء لويس هاميلتون في المركز الأول برصيد 43 نقطة يليه (سيباستيان فيتيل) في المركز الثاني برصيد 40 نقطة و (نيكو روزبيرغ) في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، واحتفظت مرسيدس كذلك صدارة الترتيب الإجمالي للشركات برصيد 76 نقطة ، وجاءت فيراري برصيد 52 نقطة في المركز الثاني يليهما فريق ويليامز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...