فيديو تجسسي يكشف عن داخلية مرسيدس اي كلاس 2017

تتعرض النسخ التجريبية من مرسيدس اي كلاس 2017 لهجموم مكثف من قبل عدسات المصورين التجسسيين، الذين تمكنوا مؤخراً من الموصول إلى داخلية الجيل الخامس من سيارة السيدان متوسطة الحجم مرسيدس اي كلاس.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل يبدو أن مرسيدس اي كلاس 2017 حصلت على داخلية مستوحاة من شقيقتيها مرسيدس سي كلاس 2015 و مرسيدس اس كلاس 2015 مع إختلاف الحجم، حيث أن هذه السيارة القادمة مبنية على قاعدة عجلات MRA.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي ستخضع مرسيدس اي كلاس 2017 لحمية شديدة لتخسر من وزنها مقداراً يتراوح بين 70 إلى 150 كيلوغرام مقارنة مع سيارة مرسيدس اي كلاس الحالية، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس سي كلاس 2015.

وستمتلك مرسيدس اي كلاس 2017 خيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محركاً سداسي الاسطوانات يعمل على الديزل سعة 2.9 لتر مع تيربو يولد قوة 313 حصان، ومن المتوقع توفر محرك آخر مزود بأربعة شواحن توربينية اثنين منها يعملان على الكهرباء مما سيوفر قوة تصل إلى 400 حصان.

وستتوفر مرسيدس اي كلاس الجديدة بخيار هجين من المحركات مكون من محرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الوقود إلى جانب محرك كهربائي.

ستظهر مرسيدس اي كلاس 2017 بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام القادم إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...