فيديو تشويقي مليء بالأكشن لفيلم فاست اند فيورس 8

نشر على الشبكة العنكبوتية مؤخراً فيديو تشويقي للجزء القادم من سلسلة أفلام فاست اند فيورس Fast and Furious الذي من المقرر عرضه في شهر أبريل من العام القادم.

وكما هو واضح احتلت الممثلة الشهيرة تشارليز ثيرون أحد أدوار البطولة في الفيلم القادم، ومن الواضح أنها تلعب دور الشخصية الشريرة.

وبالتأكيد شاركت سيارة دودج تشالنجر المعدلة الشهيرة في هذا الجزء من الفيلم إلى جانب مجموعة مميزة من السيارات، ولكن ماذا ستفعل الغواصة في فيلم الأكشن المنتظر.

من الجدير بالذكر أن عرض فيلم Fast & Furious 8 سيبدأ بالتحديد في 14 ابريل من عام 2017 حسب المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا، ولن يكون هذا الجزء الأخير من هذه السلسلة التي بدأ عرضها منذ عام 2001 ومازالت مستمرة، فمن المتوقع تصوير جزئين آخرين وفقاً لتصريح سابق أدلى به الممثل الشهير فين ديزل الذي يحتل دور البطولة في هذه الأفلام.

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...