فيديو سري يظهر بعض من الاختبارات التي تقوم بها هيونداي i30 N

شهدت فعاليات معرض باريس للسيارات التي أقيمت في أكتوبر الماضي حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي على إطلاق سيارة هيونداي i30 2017 الجديدة كلياً، أما اليوم سنقدم لكم فيديو تجسسي يظهر اختبارات سرية تقوم بها النسخة العالية الأداء من هذه السيارة الهاتشباك الكورية هيونداي i30 N.

الفيديو يظهر اختبارات شتوية قامت بها هذه السيارة القادمة في الأجواء الثلجية بالسويد.

ومن المؤكد أن سيارة i30 N القادمة ستعتمد على هيكل طرازها الأساسي هيونداي i30 موديل 2017، مع هوية مستمدة من سيارات هيونداي الجديدة وبالتحديد واجهتها الأمامي، وشبك أمامي شبيه بالمستخدم بشقيقتها الكبرى سوناتا تحيط به مصابيح عصرية رشيقة أسفلها مصابيح ضباب تعمل بتقنية LED، ومن الخلف توجد مصابيح عريضة وبساطة العامة، ولكن بالتأكيد ستحصل سيارة هيونداي i30 N على لمسات رياضية تميزها.

ومن المرجح أن تعتمد هذه النسخة العالية الأداء من هيونداي i30 على محرك RM15 سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة تزيد عن 300 حصان و 383 نيوتن.متر من عزم الدوران، تصل إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعي.

وسوف يجري الصانع الكوري تغيرات ميكانيكية على سيارة هيونداي i30 لكي تتحمل كلاً من قوة المحرك الكبيرة ونظام الدفع الرباعي.

ومن الجدير بالذكر أن أواخر عام 2013 أنشأت شركة هيونداي قسم (N) للأداء العالي، لتوفر نسخة رياضية أكثر من سياراتها التي تتميز بعمليتها.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة هيونداي i30 N، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...