فيديو مهم لكل عشاق تويوتا لاندكروزر 2018

تويوتا لاندكروزر 2018 هي نجمة تجربتنا لحلقة هذا اليوم من برنامج تغطية خاصة مع زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب، لتتعرف على الأنظمة المتوفرة في السيارة اليابانية لاندكروزر الجديدة.

إذا كنت تخطط لشراء سيارة لاندكروزر 2018 يجب أن تشاهد هذا الفيديو سواءً كنت تفكر بإستخدامها من أجل العائلة أو بشكل شخصي أو للعمل أو من أجل أن يقودها سائق.

تويوتا لاندكروزر 2018

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا لاندكروزر GXR V8 موديل 2018 على محرك مكون من 8 اسطوانات سعة 5.7 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 362 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات، لتتسارع هذه السيارة الاس يو في الضخمة التي يبلغ وزنها 2637 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 7 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 220 كم/س.

أهم تغيير حصلت عليه سيارة تويوتا لاندكروزر 2018 هو شاشة جديدة قياس 10.1 إنش من اليابان وليست مضافة من قبل الوكلاء، ووفر الصانع اليابان نظام عمل سريع لهذه الشاشة الأكبر والأوضح تدعم تطبيقات عديدة لتتصل مع جوال سائقها، كما توفرت للمقاعد الخلفية في السيارة أيضاً شاشات أصلية من تويوتا.

تويوتا لاندكروزر 2018

داخلية تويوتا لاندكروزر 2018

إذا كنت ستشتري النسخة الخليجية من لاندكروزر 2018 يجب أن تحمل تطبيقي ؛ My Drive UAE ، و My Drive Plus ، لتربط جوالك بالسيارة بواسطة الإنترنت وتستخدم أجدد التكنولوجيا المتوفرة في سيارة لاندكروزر 2018 التي ستتوفر فقط على هاتف سائق السيارة فقط لكي لا يتجسس أي شخص على معلومات سيارته الخاصة.

تحدث صهيب و كريم خلال هذا الفيديو بالتفصيل عن الخدمات التي توفرت على سيارة لاندكروزر 2018 مع تطبيق My Drive Plus ، قبل تجربة تطبيق MY Drive الذي يزود مالك هذه السيارة بمعلومات خاصة بسيارته ويمكنه من فتحها وإغلاقها حتى لو كان في بلد آخر، وليس هذا فحسب بل يمكنه هذا التطبيق أيضاً من تشغيل السيارة إطفائها أينما كان بمجرد أن يكون هاتفه الذي برفقته مزود بالانترنت، كما يوفر هذا التطبيق معلومات لن تخطر ببالك.

تويوتا لاندكروزر 2018

وبما أن نختبر سيارة شهيرة باقتحام البر وضح صهيب و كريم كيفية تنسيم عجلات (تخفيض نسبة الهواء في العجلات) تويوتا لاندكروزر بسرعة وسهولة بمساعدة كمبروسر موجود بشكل أساسي في السيارة.

 

 

نود أن نعرف رأيكم الآن بالأنظمة الجديدة المتوفرة بسيارة لاندكروزر 2018 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات لنصل معكم وبفضل دعمكم المستمر لنا إلى العالمية باسم العرب مع عرب جي تي.

تويوتا تطلق سيارة خرافية مزودة بصالة جلوس مستقبلية

تويوتا ستشارك الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2017 بقوة لتعلن عن وطنيتها العالية ولترسم مستقبلها من خلال...

جي 63 ايه ام جي معدلة لتصبح أقوى من دودج تشالنجر ديمون

مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً قادمة العام المقبل إن شاء الله، وإلى ذلك الوقت مازالت عملية تعديل سيارات جي كلاس...

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...