فيديو يستحق المشاهدة لدراجة بي ام دبليو S1000R طراز 2014

قليل من سائقي الدراجات النارية تتاح لهم فرصة أن يصبحوا سائقين تجريبيّين، فهؤلاء محظوظون فعلاً وخاصة أنهم يركبون الدراجات الجديدة قبل الجميع. أحد هؤلاء المحظوظين هو سائق دراجات بي ام دبليو التجريبي الذي تشاهده في الفيديو عزيزي القارئ، والذي يخرج في جولة اختبارية على متن دراجة S1000R الجديدة كلياً. 

دراجة بي ام دبليو S1000R طراز 2014 الجديدة كلياً هي عبارة عن نسخة "مجرّدة من الإضافات" من طراز S1000RR الشهير، وتشترك معها في معظم المكوّنات والتقنيات. وبوزنها البالغ 207 كيلو غرام، تتمتع دراجة بي ام دبليو  S1000R بنفس قوة 193 حصان كشقيقتها وتحتوي على عدد كبير من المواصفات الخاصة بالسباقات.

وتتضمن لائحة المواصفات نظام (ABS) للمكابح ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ASC) مع إمكانية الاختيار من بين وضعيتين للقيادة في الطراز العادي  أو أكثر من وضعيتين كمواصفة اختيارية .

نتمنى لك مشاهدة ممتعة عزيزي القارئ لدراجة بي ام دبليو  S1000R طراز 2014.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...