فيديو يوضح جنون التعديل الياباني على سيارات لمبرجيني

نسعى إلى تزويدكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي دائماً بأكثر أخبار تعديل السيارات تميزاً من شتى أنحاء العالم، واليوم سيكون لنا وقفة مع مجموعة ضخمة من سيارات لمبرجيني المعدلة.

حيث سنقدم لكم فيديو يُظهر جنون التعديل الياباني على مجموعةمن  سيارات لمبرجيني الإيطالية تضمنت طرازات؛ جالاردو و مورسيلاجو و ديابلو و افنتادور، بعد أن قامت هذه السيارات الخارقة بجولة ليلية على الطرق العامة في طوكيو.

وحصلت هذه المجموعة المميزة من ثيران لمبرجيني الهائجة على مجموعة ضخمة من إضاءات LED تغطي هيكلها من الأسفل، لتعكس نورها الساطع على هذه السيارات المعدلة المغلفة بالكروم اللامع، و لتتحول السيارات إلى وحوش تضيء الليل بطريقة جنونية.   

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في هذه التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارات لمبرجيني، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...