فيراري ابيرتا قد يكون اسم لافيراري سبايدر

ننتظر جميعنا إطلاق النسخة المكشوفة من طراز لافيراري الذي سبق وأكدت شركة فيراري الإيطالية قدومة، والآن توفرت لدينا صور رسمية لهذه السيارة ومعلومات غير رسمية تكشف عن الاسم المتوقع لها.

قد تحمل سيارة فيراري لافيراري سبايدر اسم فيراري ابيرتا - Ferrari Aperta – الذي يمثل لمحة من الإفتخار بماضي فيراري العريق، حيث أن هذا الاسم سبق وظهر ضمن تسمية العدديد من سيارات فيراري الكشف؛ 599 GTO و SA ابيرتا و GT ابيرتا، السيارات التي اشتركت جميعها بالحصرية.

مازالت فيراري متكتمة عن اسم لافيراري سبايدر حيث أنها لم تؤكد أو تنف هذه التقارير التي تكشف اسم السيارة المرجح.

وسبق أن أخبرتنا تقارير غير رسمية سابقة أن سعر فيراري لافيراري سبايدر أو فيراري ابيرتا إذا صحت هذه المعلومات الجديدة سيبلغ 4,885,285 دولار أمريكي (18,323,482 ريال سعودي)، بدون إحتساب 19% من الضرائب الخاصة بتصنيع هذه السيارة الخارقة ليبدأ سعرها الفعلي من 5,811,348 دولار أمريكي (21,796,913 ريال سعودي).

من المرجح أن يصنع عدد لا يزيد عن 150 سيارة لافيراري بسقف مكشوف، وسنكتشف المزيد من المعلومات خلال الأشهر القادمة إن شاء الله، حيث أن الترجيحات تشير إلى أن فعاليات معرض باريس للسيارات بداية شهر أكتوبر القادم ستكون المنصة الأولى لهذه السيارة الجديدة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...