فيراري اف 12 سبيشيالي تظهر بشكل سري

تمكنت عداسات كاميرات المصورين التجسسيين من التقاط صوراً توثق عملية اختبار سيارة فيراري اف 12 سبيشيالي - Ferrari F12 Speciale بشكل سري.

وتعتبر هذه السيارة نسخة خاصة من طراز فيراري اف 12 بيرلينيتا التي سبق واختبرها فريقنا في عرب جي تي في أحد حلقات برنامجنا تجربة قيادة، ومن المرجح أن تعيد شركة فيراري الإيطالية لقب أيقونتها GTO على هذه السيارة الخارقة القادمة.

وحسب توقعات فريقنا سوف يتم إنتاج سيارة فيراري اف 12 سبيشيالي بشكل منتظم بدون تحديد أعداد نسخها المتوفرة للبيع، مما يعني أن عملية صنعها ستكون مماثلة لشقيقتها فيراري 458 سبيشيالي التي سبق أيضاً واختبرنا قيادتها على طرق دبي.

ستمتلك نسخة سبيشيالي من فيراري اف 12 محركاً مماثلاً لنسختها الأساسية، V12 سعة 6.3 لتر ولكنه سيولد قوة أكبر من 730 حصان من المتوقع أن تصل إلى 760 حصان.

في حين أشارت أجدد المعلومات بأن فيراري اف 12 سبيشيالي ستنقص من وزنها 200 كيلوغرام، على عكس التوقعات السابقة التي رجحت إنخفاض وزنها بمقدار 100 كيلوغرام.

ستأثر الزيادة في قوة فيراري اف 12 سبيشيالي والإنخفاض في وزنها بالتأكيد على تسارعها، مما يدفعنا أن نكون متأكدين أنها ستصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من سكون خلال زمن يقل عن 3 ثوان، في حين ستزيد سرعتها القصوى عن 340 كم/س.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن فيراري اف 12 سبيشيالي النسخة الأقوى من طراز فيراري اف 12 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.