فيراري انزو المهجورة في دبي تتلقى أول عرض شراء

وأخيراً وبعض طول إنتظار حصلت أتعس سيارة فيراري انزو في العالم التي تم حجزها منذ أكثر من ست سنوات لدى شباك حجز المركبات التابع لشرطة دبي، على أول طلب شراء.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن مواطن أمريكي عرض شراء هذه السيارة الإيطالية التي صنع منها 399 نسخة في العالم مقابل مبلغ 6 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 1,633,564 دولار أمريكي.

ويعتبر هذا المبلغ الذي يسعى هذا الأمريكي أن يدفعه، ثروة ضخمة على سيارة مركونة منذ تحت أشعة الشمس الحارقة منذ سنوات، وغلفتها الأتربة لتبدو وكأنها قطعة من الخردة وليس سيارة أسطورية كانت تباع عندما صنعت مقابل مبلغ يزيد عن 670 ألف دولار أمريكي (2,513,000 ريال سعودي).

ولكن مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي أكد أن هذه الفيراري انزو عليها نزاعاً قانونياً، حيث أن شخص قام بشرائها من آخر ليتبين لاحقاً أن مالكها الأول عليه تعميماً دولياً.

ويؤكد هذا التصريح سبب عدم بيع أتعس فيراري انزو حتى الآن، حيث يجب إيجاد تسوية قانونية بين مالكها الأول المطلوب دولياً لأسباب تتعلق بقضية أشارت إليها تقارير سابقة، الاحتيال الضريبي الأضخم في بريطانيا بمبلغ وصل إلى 392 مليون دولار أمريكي، والمالك الثاني الذي قام بشرائها قبل أن يعرف أن مالكها متهمة بالإحتيال.

يبدو أن هذه النسخة من فيراري انزو ستبقى وحيدة لدى شرطة دبي لفترة طويلة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...