فيراري انزو المهجورة في دبي تتلقى أول عرض شراء

وأخيراً وبعض طول إنتظار حصلت أتعس سيارة فيراري انزو في العالم التي تم حجزها منذ أكثر من ست سنوات لدى شباك حجز المركبات التابع لشرطة دبي، على أول طلب شراء.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن مواطن أمريكي عرض شراء هذه السيارة الإيطالية التي صنع منها 399 نسخة في العالم مقابل مبلغ 6 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 1,633,564 دولار أمريكي.

ويعتبر هذا المبلغ الذي يسعى هذا الأمريكي أن يدفعه، ثروة ضخمة على سيارة مركونة منذ تحت أشعة الشمس الحارقة منذ سنوات، وغلفتها الأتربة لتبدو وكأنها قطعة من الخردة وليس سيارة أسطورية كانت تباع عندما صنعت مقابل مبلغ يزيد عن 670 ألف دولار أمريكي (2,513,000 ريال سعودي).

ولكن مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي أكد أن هذه الفيراري انزو عليها نزاعاً قانونياً، حيث أن شخص قام بشرائها من آخر ليتبين لاحقاً أن مالكها الأول عليه تعميماً دولياً.

ويؤكد هذا التصريح سبب عدم بيع أتعس فيراري انزو حتى الآن، حيث يجب إيجاد تسوية قانونية بين مالكها الأول المطلوب دولياً لأسباب تتعلق بقضية أشارت إليها تقارير سابقة، الاحتيال الضريبي الأضخم في بريطانيا بمبلغ وصل إلى 392 مليون دولار أمريكي، والمالك الثاني الذي قام بشرائها قبل أن يعرف أن مالكها متهمة بالإحتيال.

يبدو أن هذه النسخة من فيراري انزو ستبقى وحيدة لدى شرطة دبي لفترة طويلة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...