فيراري انزو تؤكد أن غرقها في المحيط لا يمنعها من الاستعراض

تعتبر سيارة فيراري انزو اف اكس اكس نسخة وحيدة في العالم، حيث أنها حصلت على هذا الاسم بعد أن تمت عملية بناءها من جديد بالاعتماد على السيارة الإيطالية الخارقة فيراري انزو اكس اكس ايفولوشن التي غرقت في المحيط الهادي عام 2011.

حيث استعان مالك سيارة فيراري انزو اكس اكس ايفولوشن النادرة بشركة "Edo Competition" المتخصصة بإستقبال السيارات بعد تعرضها للحوادث، ليقوموا بإسعافها بعد غرقها في المياه المالحة.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو مميز من بطولة فيراري انزو اف اكس اكس، يُظهر استعراض دريفت احترافي قامت به بشكل قانوني على حلبة سبا-فرانكورشان في بلجيكا.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة فيراري انزو اف اكس اكس تمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 لتر قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 390 كم/س.

وسبق أن قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، بفيديو يوضح عملية إعادة بناء فيراري انزو اكس اكس ايفولوشن بعد غرقها في المحيط، يمكنكم مشاهدة من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل، بعد أن تحضروا أجدد فيديو من بطولة هذه السيارة المميزة.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...