فيراري انزو تؤكد أن غرقها في المحيط لا يمنعها من الاستعراض

تعتبر سيارة فيراري انزو اف اكس اكس نسخة وحيدة في العالم، حيث أنها حصلت على هذا الاسم بعد أن تمت عملية بناءها من جديد بالاعتماد على السيارة الإيطالية الخارقة فيراري انزو اكس اكس ايفولوشن التي غرقت في المحيط الهادي عام 2011.

حيث استعان مالك سيارة فيراري انزو اكس اكس ايفولوشن النادرة بشركة "Edo Competition" المتخصصة بإستقبال السيارات بعد تعرضها للحوادث، ليقوموا بإسعافها بعد غرقها في المياه المالحة.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو مميز من بطولة فيراري انزو اف اكس اكس، يُظهر استعراض دريفت احترافي قامت به بشكل قانوني على حلبة سبا-فرانكورشان في بلجيكا.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة فيراري انزو اف اكس اكس تمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 لتر قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 390 كم/س.

وسبق أن قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، بفيديو يوضح عملية إعادة بناء فيراري انزو اكس اكس ايفولوشن بعد غرقها في المحيط، يمكنكم مشاهدة من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل، بعد أن تحضروا أجدد فيديو من بطولة هذه السيارة المميزة.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...