فيراري انزو مشؤومة معروضة للبيع بسعر لا يصدق

انقسمت سيارة فيراري انزو الأسطورية إلى شطرين وطار محركها من مكانه عندما قام مالكها (Bo Stefan Eriksson) بتحدي سيارة مرسيدس SLR على الطريق العام في عام 2006، حيث تحطمت السيارة الخارقة بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها على امتداد الطريق السريع لساحل المحيط الهادي.

ومما لا يصدقه العقل، أن السيارة لم تشطب بشكل كامل حيث أعاد أحدهم ترميمها وها هي الآن سوف تباع في مزاد RM الذي سيقام في باريس، لقد تم إصلاح هذه النسخة التعيسة من فيراري انزو في شركة فيراري، وانتهى بها المطاف بإدخال بعض التعديلات من قبل القائمين بعملية الترميم والإصلاح.

كبداية، تم طلاء السيارة التي تم إصلاحها بالأسود وزينت مقاعدها باللون الأحمر، رغم أن السيارة غادرت المصنع في يناير من عام 2004 بتوقيع فيراري روسو كورسا مع هيكل خارجي باللون الأحمر ومقاعد من الجل الأسود قبل أن تتحطم، وتشمل العناصر غير القياسية الأخرى نظام المعلومات والترفيه مع نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية، ونظام صوتي من Bose وكاميرا عاكسة.

ووفقا للائحة، فإن السيارة تحمل الشاصي رقم 135564، وقطعت مسافة تبلغ أكثر من 2400 كم، كما تم التصديق عليها من قبل قسم السيارات الكلاسيكية في فيراري، وقد ينصدم المزايدون المهتمون بالصفقة ان ثمن الإنزو المعدلة والتي دمرت سابقا في الحادث يتراوح  بين 1.6 مليون دولار أميركي و 2.2 مليون دولار أميركي (6 مليون ريال سعودي و 8.25 مليون ريال سعودي)، مع العلم أن سعر انزو عندما كانت متوفرة للبيع لعملائها المحظوظين كان يبدأ من 670 ألف دولار أمريكي (2,513,000 ريال سعودي).

وبما أن سائق هذه الفيراري قام بتحطيمها أثناء سباق غير قانوني على الطرق العامة، فإنه بالتأكيد لم يخسر سيارته الأسطورية فقط فقد سمع فريقنا في عرب جي تي أن تلقى حكماً بالسجن لمدة ثلاث سنوات بعد تلقى تهماً عديدة من ضمنها القيادة تحت تأثير الكحول.

أما المزاد الذي ستعرض فيه هذه الفيراري المشؤومة للبيع فسوف يقام بتارخ 3 فبراير 2016، إن شاء الله.