فيراري تقدم نظام Telemetry لتطوير مهارات السائقين

قدمت فيراري مؤخراً نظاماً جديداً لمراقبة أداء السائقين يقوم بتسجيل معلومات القيادة على الحلبات والطرق العادية، بهدف تحسين أداء السائقين ومهاراتهم .

وكنا قد قدمنا لك مؤخراً عزيزي القارئ خبراً عن نظام تسجيل المعلومات الأدائية (PDR) والذي سيتوفر كمواصفة أساسية في طراز (كورفيت ستينغراي) 2015 ، والآن قرّرت شركة (فيراري) استخدام نظام مشابه في سياراتها الجديدة، أطلقت عليه اسم (Telemetry).

وسيتوفر هذا النظام في طرازات F12 بيرلينيتا و 458 سبيشال و لافيراري، وسيقدم باستمرار معلومات عن قيادة السائقين فيما يتعلق بالأداء ومجالاته المختلفة.

ويشتمل النظام على كاميرا عالية الجودة تصوّر أساليب القيادة والطرق، ومن خلال استخدام التطبيق التفاعلي الخاص بنظام (Telemetry) سيتمكن السائقين من معرفة المزيد حول أداء سياراتهم وقدراتهم الشخصية على القيادة، مما يسمح لهم بتحسين النتائج بمرور الوقت.

وتقول (فيراري) أن هذه التقنية ستمنح مالكي السيارات نفس المستوى من المعلومات الذي يحصل عليه سائقو سباقات (فورمولا 1) خلال جولاتهم التدريبية وبعد السباقات.

بعد كل هذه الحوادث المحرجة والخطيرة التي وقعت مؤخراً لسائقي السيارات الفائقة، نعتقد عزيزي القارئ أن توفير المزيد من التدريب لسائقي فيراري سيكون أمراً جيداً!

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتستعرض مميزات نظام (Telemetry) الجديد وحسناته.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...