فيراري تقيم مدينة ملاهي جديدة في إسبانيا

مدينة الملاهي فيراري لاند أصبحت أقرب إلى الواقع الآن، حيث قام (أرتورو ماساردا) رئيس مدينة الملاهي (بورت أفينتورا) و (موريتزيو أريفايني)  رئيس فريق فيراري لسباقات فورمولا1 و(سيباستيان فيتيل) سائق فريق فيراري لسباقات الفورمولا 1 بوضع حجر الأساس لمدينة الملاهي الجديدة في إسبانيا.

وتقول شركة (بورت أفينتورا) أن هذا هو المشروع الأهم في تاريخ الشركة بكلفة تبلغ 100 مليون يورو ، وأن مدينة الملاهي ستغطي مساحة تصل إلى 75 ألف متر مربع وستتمتع بألعاب وأماكن سياحية عالمية المستوى مخصصة للعائلات ، بالإضافة إلى النشاطات المثيرة لمحبي السرعة والسباقات التي تشتمل على أجهزة محاكاة بالغة التطور.

وما زالت التفاصيل محدودة حتى الآن عزيزي القارئ، ولكن (فيراري لاند) ستشتمل على عدد من المباني المقلدة عن مقر الشركة الأصلي في مارانيلو بالإضافة إلى عدد من التصاميم الهندسية التي تشتهر بها إيطاليا، كما ستتمتع مدينة الملاهي (فيراري لاند) بلعبة "مسارع عمودي" بطول 112 متر ستمنح الركاب إحساس ركوب سيارات فورمولا 1 ، حيث تتسارع من صفر إلى 180 كم/س في 5 ثوان فقط.

ومن المقرر أن يتم بناء مدينة الملاهي (فيراري لاند) مع نهاية عام 2016، وإذا سارت الأمور وفق المخطط  فستفتح (فيراري لاند) أبوابها لاستقبال الزوار بعد هذا التاريخ بقليل.