فيراري تكافئ زبائنها العرب بهذه الطريقة

تعتبر أسواق الشرق الأوسط مركزاً لإنتشار سيارات فيراري الإيطالية الخارقة، حيث أن مجموعة ضخمة من هذه السيارات الرياضية الباهظة الثمن والمحدودة الإنتاج تسكن في منطقتنا العربية، مما دفع الصانع الإيطالية لمكافئة عملائها بفديو مميز.

حمل هذا الفيلم القصير اسم ديزرتو روسّو- Deserto Rosso، الذي يعني باللغة الإيطالية الصحراء الحمراء باللغة الإيطالية، وحرصت فيراري من خلاله إبداء تقدير وإجلال للجمال الباهر الذي تتحلّى به الصحراء بألوانها الفاتنة وامتداداتها الشاسعة وتعرجاتها المنسابة.

وباختيار تعبير "الصحراء الحمراء"، تذكّرنا فيراري بالكثبان الرملية التي تتوشّح باللون القرمزي وتتناثر على امتداد الصحراء العربيّة، فتربط بذلك أيضاً بين لون فيراري المعروف وبين الصحراء المترامية الأطراف في المنطقة، وكلاهما أسر قلوب الكثيرين بروعته وجاذبيته وغموضه.

وقد تم تصوير هذا الفيلم في الصحراء المحيطة بواحة ليوا التي تحتوي على أعلى الكثبان الرمليّة في العالم، ويمتد على فترة 24 ساعة، من شروق الشمس حتّى غروبها، ويصوّر سيارتين من طراز كاليفورنيا تي، يتنقّلان برشاقة وروعة في أراضي الربع الخالي الخلابة التي تعتبر ثاني أكبر صحراء في العالم.

ومن الجدير بالذكر أن فيراري كاليفورنيا تي مزودة بمحرك V8 مع شاحن توربيني سعة 3.8 لتر يولد قوة تصل إلى 560 حصان و 755 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 316 كم/س.

ويسلّط الفيلم الضوء على التناغم الطبيعي بين علامة فيراري ومنطقة الشرق الأوسط، بفضل سمعتها الرائعة وتاريخها الذي يزخر بالنجاحات التجارية.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...