فيراري تمنع مليونير من شراء سيارتها لافيراري أبيرتا

فيراري  تتميز بأنها واحدة من أشهر العلامات التجارية في عالم السيارات ، ولكنها مع ذلك تحاول الحفاظ على هويتها كسيارات حصرية استثنائية  لا يستطيع امتلاكها إلا النخبة في المجتمع.

فكما قد تعرف عزيزي القارئ ، الكثير من سيارات فيراري – وخاصة النسخ المحدودة -  غير معروضة للبيع أمام العامة ،  لا يمكنك التوجه إلى معرض السيارات وطلب شراء السيارة ببساطة ، يجب قبل هذا أن توافق شركة فيراري عليك شخصياً لتبيعك إحدى سياراتها ، وفي الحقيقة فإن هذه الطريقة لا تروق في البعض، ولكنهم يستمرون في شراء سيارات فيراري على أي حال !

مجموعة سيارات فيراري

ولكن هذه المرة يبدو أن علامة الحصان الجامح قد جمحت أكثر من اللازم ، حيث قررت الشركة رفض بيع سيارة لافيراري ابيرتا لتاجر المحوهرات والساعات الثمينة (ديفيد لي) والمقيم في كاليفورنيا الجنوبية على الرغم من مطابقته لمعظم الشروط التي تضعها الشركة .

حيث يملك (لي) عشقاً خاصاً لسيارات فيراري  وهو رجل أعمال ناجح يدير عمل عائلته في تجارة المجوهرات والعقارات واستطاع في بضع سنوات أن يطور عمل العائلة لتزيد قيمته على 300 مليون دولار ، ويمتلك حاليا مجموعة من سيارات الفيراري النادرة والمميزة والتي تضم  لافيراري ، و F40 و إنزو

فيراري لافيراري ابيرتا

وتعليقاً على هذه الحادثة قال (لي) للصحافة  " قررت أن أكون ذلك الشخص الذي يقود سيارة فيراري طيلة أيام الأسبوع " وأضاف : "لتشتري سيارة إنتاج محدود يجب أن تشتري بضع سيارات قبلها ، أنا لم أرغب في أن ألعب هذه اللعبة ، ولكن لا يوجد طريقة أخرى لمحاولة شراء السيارة"

كما أوضح  (لي) انه أنفق 25 ألف دولار للانضمام إلى نادي قيادة فيراري ، و 12 ألف دولار لقضاء يومين في مدرسة فيراري لتعليم القيادة واستثمر في برنامج تطوير السباق في فيراري، كما أخذ سياراته إلى مهرجان (بيبل بيتش) ، وبالإضافة إلى هذا فإن لي يمتلك حساباً على موقع الانستقرام باسم ferraricollector_davidlee يضم أكثر من 700 ألف متابع .

السبب الحقيقي وراء رفض فيراري

ويبدو أن إدمان (لي) على نشر صور سياراته على الشبكة العنكبوتية هو ما حرمه من اقتناء سيارة لافيراري ابيرتا !

فعلى الرغم من أن الشركة الإيطالية لم تعلن عن سبب رفض الطلب لشراء السيارة، إلا أن مصادر مقربة من الشركة صرحت للصحافة بأن " المصنع لا يحب الشهرة الإعلامية التي يصنعها ، هم يكرهون كل هذا الصخب، وهو يحب كل هذا الصخب".

سيارات فيراري لببيع


وفيما قد يرى البعض أن فيراري  أحسنت صنعاً باتخاذ هذا القرار الذي يهدف إلى وضع سياراتها بين أيد أمينة والمحافظة على هويتها الحصرية ، إلا أن البعض يعتقد أن انتشار صور السيارات على  مواقع التواصل الاجتماعي  يفيد العلامة التجارية ويرسم لها صورة ممتعة  ومثيرة بين زوار هذه المواقع .
 

فيراري على الطريق

وفي الحقيقة فإن سعر سيارات فيراري الباهظ سيجعلها دائماً بعيداً عن متناول معظم الناس ، لذلك فلا حاجة للقلق بشأن الهوية الحصرية الاستثائية ، ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ ؟

شاركنا برأيك في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل !

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...