فيراري ستقدم سيارة رخيصة الثمن

ظهرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية صورة تجسسية يفترض أنها لسيارة جديدة ستصنعها شركة فيراري الإيطالية لتنافس السيارة البريطانية ماكلارين 570 اس، إلا أنها مازالت متخفية أسفل هيكل شقيقتها الشهيرة فيراري 458 إيطاليا.

ومن المرجح أن تعيد فيراري اسم (دينو) إلى خطوط الإنتاج مع هذه السيارة الرياضية القادمة في المستقبل إن شاء الله، إلا أننا اليوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي سنركز على أمر آخر، وهو محرك هذه السيارة الجديد بالكامل.

حيث أن المعلومات الألولية ترجح أن هذه السيارة ستمتلك محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج جديد كلياً، مما يوضح خطة فيراري القادمة في المستقبل وهي تصغير حجم محركاتها لتواكب خطى معظم مصنعي السيارات.

وفقاً لتقرير الصحفية ستبلغ سعة هذا المحرك الجديد الذي ستحصل عليه أجدد حصان جامح من فيراري 2.9 لتر، وذلك لتتجنب السيارة الخارقة القادمة الضريبة المرتفعة المفروضة في الصين على السيارات التي يبلغ سعة محركاتها 3 لترات وأكثر.

من المؤكد أن يتم بناء هذه السيارة الغامضة على قاعدة عجلات أقصر من سيارة فيراري 488 جي تي بي، كما من المرجح أن يقل سعرها عن سيارة فيراري كاليفورنيا تي، مما يجعل منه سيارة رخيصة الثمن في عالم سيارات فيراري الغالية.

ستدخل فيراري من خلال هذه السيارة القادمة في منافسة جديدة من نوعها ضمن فئة أقل من سياراتها الخارقة الشهيرة، لتتحدى كلاً من بورش 911 تيربو اس و جاكوار اف تايب و مرسيدس AMG GT و ماكلارين 570 اس.

بما أن عملية تطوير هذه السيارة لا تزال في مراحلها الأولى، فمن المستحيل أن نتحدث عن مظهرها الخارجي الآن، ولكن الأيام القادمة كفيلة أن تكشف لنا ما تخفيه شركة فيراري إن شاء الله.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...