فيراري ستقدم نسخة محدثة من أقوى سياراتها

قدمت شركة فيراري الإيطالية خلال السنوات الماضية مجموعة من الطرازات الجديدة الذي حطمت أرقامها القياسية السابقة، مثل سيارة فيراري FXX K التي كشفت عنها الشهر الماضي على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وتحمل هذه السيارة الجديدة المخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط لقب أقوى سيارة فيراري إنتاجية في العالم.

ولكن يبدو أن الصانع الإيطالي يرغب بتقديم سيارة جديدة، تعتبر نسخة خاصة ومحدثة عن طراز فيراري FXX K القادر على توليد قوة 1036 حصان.

حيث نشرت مجلة (اوتوكار) معلومات مثيرة، تشير إلى أن الصانع الإيطالي يعمل على صنع سيارة فيراري FXX K Evoluzione، ولكننا لن نشاهد هذه السيارة قريباً حيث أنها ستحتاج إلى أعوام من التطوير.

وتشير التوقعات أن فيراري FXX K Evoluzione لن تحصل على قوة تزيد عن 1036 حصان، ولكنها ستحصل على تحسينات تضمن تخفيض وزنها مما سيوزع القوة بشكل أفضل ليتحسن أداء السيارة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...