فيراري كاليفورنيا تتسوق داخل مول وتثير رعب رجال الأمن

هذا ليس فيديو تروجي ولا لقطة يتم تصويرها من أجل فيلم سينمائي بل حادثة وقعت بأحد المولات التجارية في روسيا يوثق نتيجة اقتحام سيارة فيراري كاليفورنيا - Ferrari California الإيطالية لهذا المجمع ليلاً قبل إغلاقه بدقائق لتقدم استعراض دريفت مرعب مخالف لكل القوانين.

وكما يوضح الفيديو كاد سائق سيارة الفيراري الحمراء هذه أن يرتكب حوادث دهس جماعية لعدد من رجال الأمن الذين تفاجئوا باقتحامه للمول وحاولوا إيقافة، كما أنه قام بصدم شخص أثناء تفحيطه وتسبب بإضرار مالية لهذا المجمع التجاري بعجلات سيارته الإيطالية الخارقة.

بالتأكيد تم إلقاء القبض على هذا السائق المستهر وسيتعرض بدون شك لغرامة مالية كبيرة بعد تصرفه المستهتر وقد يتم حبسه أيضاً لفترة زمنية.

فيراري كاليفورنيا

فيراري كاليفورنيا

يجدر الإشارة إلى أن سيارة فيراري كاليفورنيا صنعت خلال الفترة من عام 2008 حتى عام 2014 ليتم بعدها تقديم النسخة الجديدة منها كاليفورنيا تي، وتعتمد هذه السيارة التي تظهر في الفيديو على محرك V8 سعة 4.3 لتر يولد قوة 490 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 312 كم/س.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ما العقوبة التي يستحقها سائق الفيراري هذا، شاركونا به من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: استعراضات الدريفت والتفحيط لها أماكن مخصصة لها وهي مضمار السباق.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...