فيراري كاليفورنيا تتسوق داخل مول وتثير رعب رجال الأمن

هذا ليس فيديو تروجي ولا لقطة يتم تصويرها من أجل فيلم سينمائي بل حادثة وقعت بأحد المولات التجارية في روسيا يوثق نتيجة اقتحام سيارة فيراري كاليفورنيا - Ferrari California الإيطالية لهذا المجمع ليلاً قبل إغلاقه بدقائق لتقدم استعراض دريفت مرعب مخالف لكل القوانين.

وكما يوضح الفيديو كاد سائق سيارة الفيراري الحمراء هذه أن يرتكب حوادث دهس جماعية لعدد من رجال الأمن الذين تفاجئوا باقتحامه للمول وحاولوا إيقافة، كما أنه قام بصدم شخص أثناء تفحيطه وتسبب بإضرار مالية لهذا المجمع التجاري بعجلات سيارته الإيطالية الخارقة.

بالتأكيد تم إلقاء القبض على هذا السائق المستهر وسيتعرض بدون شك لغرامة مالية كبيرة بعد تصرفه المستهتر وقد يتم حبسه أيضاً لفترة زمنية.

فيراري كاليفورنيا

فيراري كاليفورنيا

يجدر الإشارة إلى أن سيارة فيراري كاليفورنيا صنعت خلال الفترة من عام 2008 حتى عام 2014 ليتم بعدها تقديم النسخة الجديدة منها كاليفورنيا تي، وتعتمد هذه السيارة التي تظهر في الفيديو على محرك V8 سعة 4.3 لتر يولد قوة 490 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 312 كم/س.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ما العقوبة التي يستحقها سائق الفيراري هذا، شاركونا به من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: استعراضات الدريفت والتفحيط لها أماكن مخصصة لها وهي مضمار السباق.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...