فيراري لافيراري ابيرتا تظهر على أرض الواقع لأول مرة

كما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحمل النسخة الجديدة ذات السقف المكشوف من لافيراري اسم فيراري لافيراري ابيرتا - Ferrari LaFerrari Aperta، وعلى الرغم من أننا نشرنا على موقعنا صور رسمية لهذه السيارة الخارقة الجديدة إلا أننا حصلنا اليوم على أول صور لأجدد سيارات فيراري عندما تواجدت وأخيراً على الطرق العامة.

وتشير مصادرنا الخاصة أن هذه الصور التي نشرت على موقع الانستقرام تم التقاطها أثناء تواجد لافيراري سبايدر حمراء اللون في  مدينة برشلونة الاسبانية، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً نهاية هذا الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

من ناحية المظهر الخارجي يبدو أن الإختلاف الوحيد بين لافيراري ابيرتا والطراز الأساسي هو السقف القابل للإزالة، ومن المؤكد أن هذه السايرة القادمة ستعتمد على نظام هجين من المحركات الذي سبق وشرحناه بشكل مفصل ضمن تقريرنا عن طراز فيراري لافيراري.

وسبق أن أخبرتنا تقارير غير رسمية سابقة أن سعر لافيراري ابيرتا إذا صحت هذه المعلومات الجديدة سيبلغ 4,885,285 دولار أمريكي (18,323,482 ريال سعودي)، بدون إحتساب 19% من الضرائب الخاصة بتصنيع هذه السيارة الخارقة ليبدأ سعرها الفعلي من 5,811,348 دولار أمريكي (21,796,913 ريال سعودي).

من المرجح أن يصنع عدد لا يزيد عن 150 سيارة لافيراري بسقف مكشوف، وسنزودكم قريباً إن شاء الله بالمزيد من المعلومات عن أجدد سيارات فيراري.