ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فيراري لافيراري ابيرتا تقوم بالسياحة في لندن على طريقتها

0
https://youtu.be/6dDNUeR4Yic

قبل أقل من سنة شهدت فعاليات معرض باريس للسيارات إطلاق سيارة فيراري لافيراري ابيرتا – Ferrari LaFerrari Aperta النسخة ذات السقف المكشوف من الأسطورة لافيراري، الطراز البديل عن فيراري انزو، وأول سيارة خارقة هجينة تصنعها شركة فيراري الإيطالية.

وعلى الرغم من أن فريقنا في عرب جي تي اختبر مؤخراً قيادة سيارة 812 سوبرفاست، الطراز البديل عن اف 12 بيرلينيتا وأجدد سيارات فيراري، إلا أن فرصة تجربتنا لسيارة لافيراري بنسختها الكوبية أو الكشف تعتبر صعبة نظراً لندرة هذا الطراز، الذي صنع منه 500 نسخة كوبيه بيعت جميعها، و 209 نسخة من لافيراري ابيرتا بيعت جميعها قبل الكشف عن السيارة مقابل مبلغ يزيد عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي للسيارة الواحدة.

فيراري لافيراري ابيرتا

فيراري لافيراري ابيرتا

ولكننا اليوم حصلنا على فيديو مميز يظهر جولة سياحية قامت بها أحد نسخ طراز فيراري لافيراري ابيرتا سوداء اللون على طرق العاصمة البريطانية لندن، وكما هو واضح استغلت هذه السيارة الخارقة الليل الحالك ووقت الصباح المبكر لكي تستعرض على الطرق العامة الشبه خالية من السيارات.

وكما تعلمون تعتمد سيارة لافيراري ابيرتا ذات السقف المكشوف على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان (800 حصان أوروبي PS)، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

وصنعت نسخة ابيرتا من فيراري لافيراري كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 70 عام على تأسيس الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة التي تشكل حلماً للجميع بدون إستثناء.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات