فيراري 458 ايطاليا تتحول إلى سيارة أخرى بلمسات أمريكية

بمجرد سماعنا لكلمة فيراري فإن أول ما يتراود إلى أذهاننا هو تلك الشركة الإيطالية ذات الماضي العريق، فبعدما تناقلت آخر الأخبار عن تعديل جديد لسيارة فيراري 458، ها هي الآن شركة "ميشا" والمتخصصة في تعديل السيارت وتطوير أداءها قامت بالكشف عن أجدد لمساتها التي وضعتها على هذه السيارة الخارقة الشهيرة.

ومن المعلوم أن فيراري نفسها قد توقفت عن إنتاج طراز فيراري 458 واستبدلته بطراز فيراري 488 GTB، الذي اختبره زميلنا صهيب شعشاعه مؤخراً يمكنكم مشاهدة الفيديو بالضغط هنا.

ويجعل قرار فيراري بإيقاف إنتاج أشهر سيارتها، الكثير من مشتري طراز 458 يرغبون أن يضيفوا شيئاً إلى سياراتهم لجعلها مميزة وجاذبة للأنظار، وهذا ما دفع شركة التعديل "ميشا" لتصمم حزمة تعديل مميزة بشكل موسع على سيارة فيراري 458  لملء الفراغ.

تشمل حزمة تعديل من "ميشا" عدداً من الأجزاء المصممة بشكل  متميز للغاية، بما في ذلك مقدمة ضخمة من ألياف الكربون مع إدراج فتحات تهوية من الكاربون فايبر أيضاً، بجانب صادمين أمامي وخلفي جديدين وعتبات جانبية جديدة، وأقواس عجلات جديدة، مع جناح خلفي FXX، وتم إضافة مشتت هواء خلفي فريد من نوعه وعادم أغرب من أي وقت مضى. كل هذا جعل الحزمة ككل مثيرة للاهتمام.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات الخارجية التي حصلت عليها فيراري 458 إيطاليا؟ مع إحتفاظها بمحركها الأساسي V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 562 حصان و540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتندفع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 3.4 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كم/س.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...