فيراري 458 سبايدر تحصل على مقصورة لا مثيل لها

عشاق فيراري يعلمون أن الشركة الإيطالية أوقفت صنع طراز فيراري 458 بنسختيها إيطاليا و سبايدر رغب إبقائها على سيارة فيراري 458 سبيشيالي، التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادتها في برنامج تجربة قيادة، لتركز على صنع طرازها الجديد فيراري 488 الذي سبق واختبره زميلنا صهيب بالخيار الكوبيه و السبايدر أيضاً.

ومؤخراً قام المختصون في التصميم الداخلي لشركة كارلكس ديزاين المتخصصة بالتعديل، فاختيار سيارة فيراري 458 سبايدر لتحصل على مقصورة مختلفة لا مثيل لها.

لم يكن مالك  فيراري 458 سبايدر هذه مسروراً جداً من المقصورة االقياسية المتوفرة على سيارته الخارقة، ولهذا السبب قرر الاتصال بكارلكس ديزاين والطلب منهم أن يعملوا على المقصورة ويجعلوها أكثر جاذبية. وبالفعل قاموا بذلك تماماً حيث عدلت المقصورة الداخلية بالكامل باستخدام مجموعة مختارة من الجلود عالية الجودة وقماش الكانتارا لتغطية الكثير من السطوح المرئية.

وقد استخدمت كارلكس ديزاين اللونين الأحمر والأسود لتضيف نكهة على المقصورة الداخلية ولتكون وسيلتها للتباين مع الهيكل الخارجي الأسود. أما الشعار فقد أعطي اهتماماً خاصاً حيث تم طلائه يديوياً على عجلة القيادة لضمان الجودة القصوى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل العناصر التزينية أصبحت مغطاة بالساتان الأسود.

أن حبكة اللونين غير مقتصرة فقط على تنجيد القاعد، و لكن على ألواح الأبواب أيضاً، ولوحة القيادة، وعجلة القيادة وذلك لإعطاء مظهر متكامل.  وكما هو الحال في كل المشاريع الموقعة من كارلكس ديزاين فإن الاهتمام بالتفاصيل هو مذهل جداً فنجد الكانتارا حتى على الأعمدة وعلى الجزء العلوي من لوحة القيادة. كما تطابق الأرضيات الآن التغييرات الداخلية وتمتزج جيدأ مع حبكة الأحمر والأسود الذي اختارها مالك السيارة.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي معرفة رأيكم بمقصورة فيراري 458 سبايدر المعدلة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...