فيراري 458 سبيشيالي ايه تحرج مجموعة من السيارات

سبق وغطى فريقنا في عرب جي تي حدث إطلاق سيارة فيراري 458 سبيشيالي ايه من قلب الحدث ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، واليوم سنقدم لكم فيديو جديد يُظهر نتيجة مشاركة هذه السيارة الإيطالية الخارقة في مجموعة من تحديات السرعة.

حيث اقتحمت النسخة الكشف من طراز فيراري 458 سبيشيالي مضماراً مخصصاً لسباقات الدراج ريس لكي تتحدى مجموعة من السيارات الرياضية، ومنها بي ام دبليو اي 8 و نيسان جي تي ار وغيرها من الطرازات المعدلة.

وتمكن الحصان الجامح بنسخته المكشوفة من الفوز في كافة التحديات، لتحرج جميع السيارات المشاركة في هذه السباقات.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فيراري 458 سبيشيالي ايه مزودة بسقف صلب مصنوع من الألمونيوم يمكن فتحه وإغلاقه في 14 ثانية، وزاد وزن هذه النسخة من سيارة فيراري 458 سبيشيالي بمقدار 50 كليوغرام، ليبلغ وزن فيراري 458 سبيشيالي ايه بدون سوائل من زيوت وبنزين 1340 كيلوغرام.

تمتلك فيراري 458 سبيشيالي ايه محركاً مماثلا لذلك المستخدم في شقيقتها الكوبيه، وهو محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 605 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في ثلاث ثوان، و 9.5 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س أقل بـ 5 كم/س من سيارة فيراري 458 سبيشيالي كوبيه.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مقدار سرعة فيراري 458 سبيشيالي ايه أثناء مشاركتها في هذه التحديات.

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...