فيراري 458 سبيشيالي تبهرنا بنظام صوتي فائق

سبق وكانت سيارة فيراري 458 سبيشيالي ضيفة في برنامجنا تجربة قيادة، وقام زميلنا كريم ديب وقتها باختبارها والكشف عن كافة مواصفاتها بعد أن أطربنا بصوت محركها الجبار.

رغم أن صوت الحصان الإيطالي الجامح فيراري 458 سبيشيالي يطربك بدون الحاجة لنظام صوتي، فما بالك إذا زوت هذه السيارة الخارقة بنظام "بريان" الصوتي المعروف.

حيث تم تركيب مكبرات للصوت في صندوق الأمتعة الأمامي، وفي داخلية فيراري 458 سبيشيالي أيضاً، كما تم تثبيت مضخم صوت وقطعتي "سبيكر" خلف المقاعد الرياضية الخفيفة الوزن التي تمتلكها هذه الفيراري.

سيلبي هذا النظام الصوتي الفائق الذي حصلت عليه فيراري 458 سبيشيالي متطلبات عشاق الرفاهية، حيث أن أجهزة سبيكر ومضخمات الصوت مثبته في كافة أنحاء داخلية السيارة لتمنح الصوت عمقاً وبُعداً اضافياً بعد أن ثبتت بصناديق مصنوعة من الكاربون فايبر ويميزها نقش شعار "كافالينو".

ومن الجدير بالذكر أن فيراري 458 سبيشيالي تعتبر نسخة خاصة من فيراري 458 إيطاليا، وتمتلك محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 597 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ جير دبل كلتش من سبع سرعات أوتوماتيكي، لتتسارع فيراري 458 سبيشيالي من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 325 كم/س.

وتتوفر نسخة كشف من هذه السيارة الخارقة تحمل اسم فيراري 458 سبيشيالي ايه، ومازات شركة فيراري تنتج هذه السيارة بنسختيها الكوبيه والكشف، على رغم من إيقاف صنع طراز فيراري 458 إيطاليا لتحل سيارة فيراري 488 جي تي بي بدلاً منه.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...