فيراري 458 كشف يهاجمها الصدأ

أوقفت شركة فيراري الإيطالية صُنع سيارتها الخارقة فيراري 458 بنسختيها الكوبيه والكشف لتحل بدلاً من فيراري 488 جي تي بي الجديدة كلياً، والتي سنعرض لكم قريباً إن شاء الله أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعه لها.

وعلى الرغم من هذا القرار إلى أن سيارة فيراري 458 مازالت نجمة لامعة تجذب نحوها شركات التعديل، وبما أن السنوات الأخيرة شهدت على زيادة شعبية تغليف السيارات الخارقة بألوان ورسومات غير متوقعة، فأن فيراري 458 سبايدر حصلت مؤخراً على تعديل عجيب لا مثيل له.

حيث قامت شركة Prowrap Professional Carwrapping في هولندا من فعل المستحيل لتجذب الجميع لنسختها العجيبة من الحصان الجامح فيراري، بعد ان جعلت الصدأ الإصطناعي يهاجم هيكلها الخارجي.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل غطت رسومات ملونة ومزخرفة هيكل سيارة فيراري 458 سبايدر لتبدو وكأن الصدأ قد هاجمها من الخارج.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فيراري 458 سبايدر مزودة بمحرك V8 سعة 4.5 لتر يولد 570 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 لتر قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات الخارجية العجيبة التي حصلت عليها إحدى نسخ فيراري 458 سبايدر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...