فيراري 488 جي تي اس سبايدر تختبر أداءها بشكل سري

مر أكثر من شهرين على إطلاق سيارة فيراري 488 جي تي بي – Ferrari 488 GTB الطراز البديل عن فيراري 458 إيطاليا، مما دفع الصانع الإيطالي إلى البدأ باختبار نسخ جديدة من هذه السيارة الخارقة.

واليوم توفر لفريقنا في عرب جي تي فيديو يوضح عملية اختبار سيارة فيراري 488 جي تي اس سبايدر، النسخة الكشف من فيراري 488 جي تي بي، والتي أقيمت بشكل سري في مدينة مارانيلو الإيطالية الوطن الأم للحصان الجامح فيراري.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل جولة قامت بها سياراتي فيراري 488 جي تي اس سبايدر و فيراري 488 جي تي بي أسفل التمويهات التي تغطي هيكلهما.

ومن المرجح أن تحمل فيراري 488 جي تي اس سبايدر هوية تصميمية مشابهة لشقيقتها فيراري 488 جي تي بي مع فرق وحيد في السقف المصنوع من الألومنيوم القابل للطي، كما ستحصل على نفس محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 670 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وسيؤثر وزن سيارة فيراري 488 جي تي اس سبايدر قليلاً على تسارع السيارة الخارقة، حيث سيزيد الوزن بمقدار بسيط بالمقارنة مع وزن فيراري 488 جي تي بي الذي يبلغ 1370 كيلوغرام،

كما ستنافس سيارة فيراري 488 جي تي اس سبايدر بشكل رئيسي  سيارة ماكلارين 650 اس سبايدر. وحالما تتوفر لدينا المزيد من العلومات عن هذه السيارة الكشف القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله عبر موقعنا عرب جي تي.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...