فيراري 488 جي تي بي تقوم باستعراض Burnout

سبق واختبر زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب قيادة السيارة الإيطالية الخارقة فيراري 488 جي تي بي بشكل منفصل ضمن برنامجي تجربة قيادة و تغطية خاصة، ولكننا اليوم سنقدم لكم فيديو يوثق استعراض Burnout من بطولة هذه السيارة البديلة عن 458 إيطاليا.

خلال بداية الفيديو المرفق في الأسفل تظهر جولة من السرعة لمجموعة من السيارات الخارقة على مضمارالحلبة، وبعد مرور دقيقة من الزمن قامت 488 جي تي بي بحرق إطاراتها من خلال استعراض يجمع بين الدريفت والـ Burnout.

يجدر الإشارة إلى أن فيراري 488 جي تي بي مزودة بمحرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 661 حصان (670 حصان أوروبي) و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الخارقة الجديدة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان، ومن صفر إلى 200 كم/س في 8.3 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كم/س.

أما سعر فيراري 488 جي تي بي فيبدأ من 260 ألف دولار أمريكي (975 ألف ريال سعودي).

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...