فيراري 488 جي تي بي 2016 في أول استعراض لها

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أول استعراض رسمي لسيارة فيراري 488 جي تي بي – Ferrari 488 GTB التي كُشف عنها النقاب مؤخراً في حفل رسمي اقامته الشركة الإيطالية فيراري في مقرها الرسمي، بعد أن نُشرت صورها على الشبكة العنكبوتية وقبل أن تشارك في مغرض جنيف للسيارات.

تُعتبر سيارة فيراري 488 جي تي بي 2016 الطراز البديل عن سيارة فيراري 458 إيطاليا، ويُظهر الفيديو المرفق في الاسفل استعراضاً احترافياً على متن هذه السيارة الرياضية الخارقة لتظهر أداءها العالي وسرعتها الهائلة وأصواتها الجبارة.

وسبق أن زودنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمواصفات سيارة فيراري 488 جي تي بي، حيث تمتلك هذه السيارة الرياضية الخارقة محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 670 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان ، ومن صفر إلى 200 كم/س في 8.3 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كم/س.

وتنتقل القوة إلى العجلات الخلفية عبر صندوق تروس (جير) مزدوج التعشيق بسبع سرعات باستخدام نظام إدارة العزم المتغير، بينما أعيدت برمجة نسب الجير لتوفر تسارعاً مذهلاً بمجرد أن يضغط السائق على دواسة الوقود، وتقول الشركة الإيطالية أنها عدّلت نظام العادم في سيارة فيراري 488 جي تي بي ليقدم صوتاُ عالياً وواضحاً بنكهة فيراري الأصلية.

ارفعوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أصوات سماعتكم واستمعوا للطرب الأصيل مع أجدد سيارات فيراري.