ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

فيراري FF المجنونة جاهزة للطرق الوعرة

0

هل تعتقد أن فيراري ممكن أن تنتج يوماً ما سيارة مخصصة للطرق الوعرة ؟ ان ذلك مستبعد جداً جداً، لأن الصانع الإيطالي يرفض حتى إنتاج سيارة SUV، على عكس كلاً من بنتلي و رولز رويس و مازيراتي ولمبرجيني.

على كل، فإن شركة التصميم Rain Prisk Design قامت مؤخراً بنشر صور توضح نتيجة تخيل نسخة خاصة من سيارة فيراري FF مخصصة للطرق الوعرة.

زكما تُظهر هذه الصورة التخيلية جهزت سيارة فيراري FF بمجموعة ضخمة من الإطارات والعجلات، بالإضافة لحصولها على نظام تعليق معدل ليزيد من ارتفاع السيارة عن الأرض، وتزويد سيارة فيراري بمجموعة من مصابيح الضباب المزدوجة وألواح سوداء للجسم السفلي وأقواس عجلات.

ومن المؤكد أن التصميم التخيلي لهذه النسخة من فيراري FF يثير الدهشة، وعندما ترى الزوارق على سطحها تعلم أنها جاهزة تماماً للعمل.

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق واختبر قيادة فيراري FF، وتعتبر هذه السيارة أو طراز من فيراري يعمل بنظام دفع رباعي مستمر للعجلات، وتمتلك محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 660 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بنتيجة تخيل فيراري FF مخصصة للطرق الوعرة، وهل ترغبون لو تغير شركة فيراري رأيها وتصنع سيارة SUV بسعر مقبول بالتأكيد مقارنةً بأسعار سيارات الخارقة الحالية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات