فيلار تحصل على أول عملية تعديل في العالم

ستكون لنا تجربة قيادة لسيارة رنج روفر فيلار – Range Rover Velar، رابع فرد أنضم لعائلة رنج روفر لدى الصانع البريطانية لاند روفر، قريباً إن شاء الله، ولكننا اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول عملية تعديل حصلت عليها سيارة فيلار 2018 بشكل تخيلي بالتأكيد لأن عملية إنتاج هذه السيارة لم تبدأ رسمياً حتى الآن.
قامت بهذا المشروع بالتأكيد شركة لوما ديزاين - Lumma Design المتخصصة بتعديل سيارات الصانع الإنجليزي جاكوار لاند روفر، وحملت هذه السيارة المعدلة اسم رنج روفر فيلار CLR GT.

تضمن هذه التعديلات صادم أمامي جديد حصل على مصابيح LED مثبته عليه من الجانبين اليمين واليسار، وتم إزالة شعار RANGE ROVER من المقدمة ليحل بدلاً منه اسم LUMMA CLR GT وحصلت على لمسات من الكاربون فايبر، ومن الجوانب حصلت السيارة الجديدة على أقواس عجلات أسفلها إطارات جديدة قياس 22 إنش بتصميم مكون من خمسة أضلاع مزدوجة تحيط بها عجلات قياس 305/35R22، كما حصلت السيارة على إنحناءات بهيكلها لتوفر المزيد من الديناميكية الهوائية.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ تزويد أجدد سيارات رنج روفر بمشتت هواء جديد تحيط به أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب مصنوعة من الستانلس ستيل الغير قابل للصدأ.

فيلار

رنج روفر فيلار

ولم تكشف Lumma Design عن خطتها لتحسين الأرقام الصادرة من خيارات المحركات المتوفرة على هذه السيارة الجديدة كلياً.

 

 

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي ألتقى بهذه السيارة الجديدة التي تقع بفئة أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت قبل ظهروها الرسمي أثناء زيارتنا لمصنع الشركة في مدينة جيدين البريطانية بداية العام الجاري، والتقينا بها مرة أخرى عندما تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي، وقريباً إن شاء الله سنقوم بتجربة قيادة هذه السيارة الـ SUV الجديدة كلياً لنعرفكم عليها عن قرب.

وكما أخبرناكم سابقاً سيبدأ سعر رنج روفر فيلار 2018 لأقل نسخة من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأول تعديلات حصلت عليها سيارة رنج روفر فيلار، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.