فيلم TRON يغير مظهر سيارة شيفروليه كروز 2016

تحتفل شيفروليه بافتتاح منتجع ديزني شنغهاي وذلك بتقديمها لنسخة من طراز كروز المستوحى من فيلم TRON Legacy.

إن الطراز الوحيد الذي طور مع ديزني يعرض حالياً في معرض بكين للسيارات، ويقدم "تحية لتجربة فريدة من السرعة والقوة من فيلم الخيال العلمي الذي عرض في عام 2011".

تبقى تغييرات التصميم محدودة ولكن تتميز هذه السيارة الاختبارية من الخارج باللون الأسود مع لمسات من لون الميتاليك الأزرق على الهيكل، و الشبك الأمامي والصادمين الأمامي والخلفي، كما تم تجهيز السيارة بإطارات خاصة ووحدات إضاءة ملونة بإضاءة زرقاء.

ويستمر التصميم الفريد في المقصورة حيث يوجد مقاعد جلدية بلونين مختلفين، ولوحة قيادة مغلفة بالجلد، وخياطة متباينة باللون الأزرق، ومن أبرز المعالم الأخرى تقليمات سوداء لامعة، ولمسات زرقاء، وإضاءة محيطة باللون الأزرق الثلجي.

رفضت شيفروليه الإفصاح عن مواصفات الأداء الخاصة بنسخة ترون من شيفروليه كروز 2016.

يجدر الإشارة إلى أن شيفروليه كروز 2016 الجديدة المتوفرة للبيع في أسواقنا العربية مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر مع تيربو يولد قوة 153 حصان و 240 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم/س في قرابة 8 ثوان، ويتمتع المحرك بتقنية الشحن المباشر للوقود وتقنية التشغيل والإيقاف الأوتوماتيكية، ويتصل به جير يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات أيضاً.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بنسخة شيفروليه كروز الاختبارية المستوحاة من فيلم الخيال العلمي الشهير، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...