قارب سريع مستوحى من سيارة مرسيدس AMG GT S

تعاونت مرسيدس مع شركة سيجاريت ريسنج ليصنعوا قارباً سريعاً يحمل اسم (Cigarette Racing 50 Marauder GT S)، وتم الكشف عن هذا القارب الاختباري مؤخراً ضمن فعاليات معرض ميامي الدولي للقوارب.

يحمل قارب Cigarette Racing 50 Marauder GT S الاختباري تصميماً مستوحىً من السيارة الرياضية الجديدة مرسيدس AMG GT S، والتي سبق وقام زميلنا مصعب شعشاعة باختبارها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسبما تُظهر مجموعة الصورة المرفقة في الأسفل تم طلاء هذا القارب السريع باللونين الأسود والأصفر بواسطة قسم ايه ام جي الرياضي في شركة مرسيدس الألمانية.

أما داخلية قارب Cigarette Racing 50 Marauder GT S فتحتوي على خمس مقاعد للركاب، وتمت كسوتها بالجلد والكانتارا مع تطعيمات من الكربون فايبر، كما زودت بنظام صوتي عالي الأداء.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي زود هذا القارب السريع بمحركين (ميركري) للسباقات ليصل هذا القارب إلى سرعة قصوى تبلغ 217 كم/س.

إذا تم صنع قارب Cigarette Racing 50 Marauder GT S الاختباري، فمن المتوقع أن يبلغ سعره 1.2 مليون دولار أمريكي (4,504,260 ريال سعودي).

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...