قارب سريع مستوحى من سيارة مرسيدس AMG GT S

تعاونت مرسيدس مع شركة سيجاريت ريسنج ليصنعوا قارباً سريعاً يحمل اسم (Cigarette Racing 50 Marauder GT S)، وتم الكشف عن هذا القارب الاختباري مؤخراً ضمن فعاليات معرض ميامي الدولي للقوارب.

يحمل قارب Cigarette Racing 50 Marauder GT S الاختباري تصميماً مستوحىً من السيارة الرياضية الجديدة مرسيدس AMG GT S، والتي سبق وقام زميلنا مصعب شعشاعة باختبارها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسبما تُظهر مجموعة الصورة المرفقة في الأسفل تم طلاء هذا القارب السريع باللونين الأسود والأصفر بواسطة قسم ايه ام جي الرياضي في شركة مرسيدس الألمانية.

أما داخلية قارب Cigarette Racing 50 Marauder GT S فتحتوي على خمس مقاعد للركاب، وتمت كسوتها بالجلد والكانتارا مع تطعيمات من الكربون فايبر، كما زودت بنظام صوتي عالي الأداء.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي زود هذا القارب السريع بمحركين (ميركري) للسباقات ليصل هذا القارب إلى سرعة قصوى تبلغ 217 كم/س.

إذا تم صنع قارب Cigarette Racing 50 Marauder GT S الاختباري، فمن المتوقع أن يبلغ سعره 1.2 مليون دولار أمريكي (4,504,260 ريال سعودي).

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...