قطة مرسيدس تختبر افضل تصميم ديناميكي هوائي في العالم

أصدرت مرسيدس فيديو دعائي جديد لطراز CLA كوبيه ذي الأربعة أبواب، تعرض فيه الشركة كفاءة التصميم الديناميكي الهوائي للمركبة باستخدام القطط!

يبدو أن قسم التسويق في مرسيدس بدأ يتوجه نحو استخدام الحيوانات، فبعد أن اعتمدت الشركة على الدجاج لتوضيح طريقة عمل نظام التحكم السحري بالهيكل، اختارت الشركة الآن استخدام القطط لإظهار براعة الديناميكية الهوائية في طراز CLA.

وحمل الإعلان الجديدد اسم "قطة" ليذكرنا بأننا نتحدث عن السيارة ذات التصميم الديناميكي الهوائي الأفضل في العالم ، بمعامل سحب (Cd) لا يتجاوز 0.22.

ولا تقتصر ميزات التصميم الديناميكي الهوائي على تخفيض استهلاك الوقود، بل يساعد هذا أيضاً في تخفيض الضجيج والاهتزازات ليتمتع الركاب برحلة مريحة في مقصورة هادئة.

ويجدر التنويه إلى أن النسخة العادية من طراز مرسيدس CLA تتمتع بمعامل سحب يبلغ 0.23 ، بينما تتمتع نسخة (بلو إفيشنسي) فقط بمعامل سحب 0.22 .

هل يكون الإعلان الجديد جزءاً من الحرب الإعلانية الشرسة بين مرسيدس وجاغوار، وخاصة مع القطتين السوداوين في الفيديو؟

شاركنا برأيك عزيزي القارئ، في الخانة المخصصة للتعليقات!

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...