قطة مرسيدس تختبر افضل تصميم ديناميكي هوائي في العالم

أصدرت مرسيدس فيديو دعائي جديد لطراز CLA كوبيه ذي الأربعة أبواب، تعرض فيه الشركة كفاءة التصميم الديناميكي الهوائي للمركبة باستخدام القطط!

يبدو أن قسم التسويق في مرسيدس بدأ يتوجه نحو استخدام الحيوانات، فبعد أن اعتمدت الشركة على الدجاج لتوضيح طريقة عمل نظام التحكم السحري بالهيكل، اختارت الشركة الآن استخدام القطط لإظهار براعة الديناميكية الهوائية في طراز CLA.

وحمل الإعلان الجديدد اسم "قطة" ليذكرنا بأننا نتحدث عن السيارة ذات التصميم الديناميكي الهوائي الأفضل في العالم ، بمعامل سحب (Cd) لا يتجاوز 0.22.

ولا تقتصر ميزات التصميم الديناميكي الهوائي على تخفيض استهلاك الوقود، بل يساعد هذا أيضاً في تخفيض الضجيج والاهتزازات ليتمتع الركاب برحلة مريحة في مقصورة هادئة.

ويجدر التنويه إلى أن النسخة العادية من طراز مرسيدس CLA تتمتع بمعامل سحب يبلغ 0.23 ، بينما تتمتع نسخة (بلو إفيشنسي) فقط بمعامل سحب 0.22 .

هل يكون الإعلان الجديد جزءاً من الحرب الإعلانية الشرسة بين مرسيدس وجاغوار، وخاصة مع القطتين السوداوين في الفيديو؟

شاركنا برأيك عزيزي القارئ، في الخانة المخصصة للتعليقات!

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...