قطري عاشق لسيارته لكزس ار سي الجديدة

استخدم الشاب القطري أحمد صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي ليُظهر مقدار حبه لسيارته الجديد لكزس ار سي اف 2015، التي قام بشرائها من شركة عبدالله عبد الغني وإخوانه وكيل سيارات لكزس في قطر.

واستغل أحمد موهبته بالتصوير لكي تنقل عدسة كاميرته روعة تصميم سيارته الكوبيه الرياضية لكزس ار سي اف الجديدة، والتي تحمل ملامح عصرية مميزة مستوحاة من شقيقاتها لكزس ال اف ايه و لكزس IS و لكزس LS.

ولم تبقَ صور سيارة أحمد الجديدة على صفحاته الشخصية فقط، حيث نشرت حسابات لكزس قطر على الفيسبوك و التويتر هذه الصور المميزة أيضاً لتوضح هوية سيارات لكزس ار سي 2015 بشكلها الجديد الذي تضمن شبكاً أمامياً ضخماً ومصابيح أمامية حديثة وخطوط جانبية حادة.

وكانت شركة عبدالله عبد الغني وإخوانه قد أطلقت سيارتي لكزس ار سي و لكزس ار سي اف الجديدتين بشكل رسمي في قطر بتاريخ 16 ديسمبر الماضي، ليبدأ الطرازان الرياضيان الجديدان باقتحام الطرق العامة في قطر ويجذبا أنظار الجميع على الطريق.

وتمتلك سيارة لكزس ار سي 2015 محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 314 حصان و 377 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثوان.

أما لكزس ار سي اف 2015 فتمتلك محرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 471 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س تقريباً خلال 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 280 كم/س.

وتتميز لكزس ار سي اف عن الطراز الرئيسي لكزس ار سي، بحصولها على أنظمة تعليق مختلفة ونظام عادم رياضي ومشتت هواء خلفي جديد، كما حصلت هذه السيارة الرياضية على جناح خلفي إلكتروني يفتح على سرعة تزيد عن 80 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب قام سابقاً بتجربة قيادة سيارتي لكزس ار سي و لكزس ار سي اف الجديدتين على حلبة دبي اوتودروم، ليختبر أداءهم على سرعات عالية وبشكل قانوني.

وتنافس سيارة لكزس ار سي 2015 أشهر السيارات الألمانية، وتؤكد أن الصانع الياباني قادر على التحدي بقوة في هذه الفئة من السيارات الرياضية.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...