قطر تعرض اغرب نسخة في العالم من بنتلي مولسان

عرض (الوجبة موتورز) الوكيل المعتمد لسيارات بنتلي و لمبرجيني و ماكلارين و بوغاتي في قطر مؤخراً أغرب نسخة في العالم من طراز بنتلي مولسان.

نُشرت صور هذه النسخة القطرية من السيارة البريطانية الفاخرة مولسان على موقع الانستجرام، وتتميز هذه البنتلي بهيكلها المطلي بلون قشر البيض مع حصولها على لمسات ذهبية لامعة تشتمل على غطاء المحرك الأمامي والسقف وغطاء الصندوق الخلفي بالإضافة إلى شعار السيارة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد أنتجت شركة بنتلي أول نسخة من مولسان عام 1980 واستمر انتاجها على مدار عشرة أعوام مع اجراء العديد من التحسينات على السيارة، وتم ايقاف إنتاجها في عام 1992 بشكل نهائي، وفي عام 2009 عادت هذه السيارة الفاخرة إلى خطوط الإنتاج بنسخة جديدة مازالت تصنع إلى اليوم.

تمتلك بنتلي مولسان محرك V8 سعة 6.7 لتر يتصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 505 حصان و 1020 نيوتن/متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها 3200 كيلو غرام من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 5.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 296 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور الخاصة بأغرب نسخة في العالم من بنتلي مولسان الموجودة في قطر، وضع تعليقك في المكان المخصص للتعليقات.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...